• ×

صحيفة السوبر

المستحيلات سبع وثامنها أنت

صحيفة السوبر

 0  0  898
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

كان ياما كان في قريب الزمان سطع اسطورة في عالم كرة القدم ، لكي يحقق امنيته كلاعب عظيم يحترمه الجميع وينصفه الجميع ويحبونه اللاعبين ويثق فيه المدربين .
وبدا مشواره ( الحلم ) في أواخر التسعينات مع نادي الاتحاد السعودي وفي أول موسم له كلاعب في الفريق الأول حقق مع ناديه إنجاز كبير وهي الثلاثية التاريخية , ولم يتوقف هذا الفتى عن منصات التتويج , ففي أخر عام من التسعينات قاد فريقه إلى تحقيق الرباعية التاريخية في عهد أحمد بن مسعود ومن ضمن هذه الرباعية حقق بطولة كاس الكوؤس الاسيويه ومازال الذهب لا يصدأ .
وفي عام 2004 قاد فريقه لتحقيق لقب أبطال آسيا في ليلة فاجأت عشاق كرة القدم في القارة الصفراء عندما خسر الإتحاد في ملعبه بثلاثية , وأعتقد البعض بأن من المستحيل الفوز في ملعب الخصم لكن كانت هناك كلمة لهذا الاسطورة ورفاقه وكان عنوان تلك الليلة ( المستحيل ليس اتحادياً ) .
فازوا بخماسية ولم يتوقف هذا الأسطورة عن منصات التتويج وقاد فريقه للمجد الأسيوي في عام 2005 وذهب ومعه الرفاق الى الحلم الأكبر وهو اللعب في كأس العالم للأندية .
ولم يكن حلم هذا الأسطورة فقط اللعب في هذه البطولة وإنما حلمه كان تحقيقها , لكن قدر الله وما شاء فعل وحقق المركز الرابع عالمياً , ويا له من إنجاز عظيم ليس فقط للاتحاد بل كان للمملكة العربية السعودية ، وكان عنوان هذا الاسطورة ( الذهب لايصدأ ) ومازال يقود فريقه الى منصات التتويج .

وفي عام 2009 تعتبر هذه السنة هي من أفضل السنوات التي مرت على هذا الأسطوره وكاد أن يقود فريقه الى المجد الاسيوي لكن هذه المرة لم تبتسم له ، وتساقطت دموعه على العشب وندم ندما شديدا على خسارة هذه البطوله ، ومع الاسف ظلمه الاتحاد الاسيوي ولم يمنحه لقب افضل لاعب في هذه السنة في القارة وكان هو من يستحقها .
لا شيء جديد لقد ظلموه من قبل في عام 2005 عندما كان هو الاحق بها والذي اخذها في تلك السنة قال هذا الاسطورة هو من يستحقها وهو الاعب حمد المنتشري الذي توج بها ومازال الاسطورة يكمل المشوار وما زال هو عشق الجمهور الاتحادي وقالوا عنه هذا الاعب الافضل على مر التاريخ في نادي الاتحاد .
ولقد حدثت الكارثة في بدايات عام 2013 عندما اعلنت الادارة الاتحادية برئاسة محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم إتخاذ قرار منح بعض لاعبين الاتحاد إجازة إلى نهاية الموسم وكان من ضمنهم هذا الاسطورة ، فرفض وقال مادمت قادر على العطاء في المستطيل الاخضر فاسكمل مشواري في كرة القدم فحدثت الكارثه العظمه وانتقل هذا الاسطوره الى نادي النصر السعودي وحقق معاه بطولتين وقدم مستويات رائعة لكن هو افرح الجمهور النصراوي لكن مع الاسف الجمهور الاتحادي الجمهور الاغلى لديه كان حزيناً بعد خروجه من بيته ... لكن بعد الانتهاء من الموسم عاد الى موطنه الاسبق ووعد الجمهور بأكثر من بطولتين .

ورد على من يدعي بأنه لن يقدم شيء في المستطيل الاخضر وقالوا بأنه ليس بقادر على أن يلعب شوطين كاملين ، وهو الان يلعب شوطين بأكملها ويعتبر من افضل لاعبي الاتحاد من خلال المباريات السابقه في هذا الموسم وقاد فريقه بالفوز للمرة السادسة على التوالي في دوري جميل ،ومازال حلم هذا الأسطورة هو أن يفرح عشاق المدرج الاتحادي ، ويعتبر هذا الاسطورة اكثر لاعب يحقق الدوري بثمان مرات ولديه 23 بطوله ماشاء الله تبارك الله ,وهذا ليس لاعبا هذا نادي ، والكل يعرف بان هذا الاسطورة مظلوم من قبل المنتخب وخصوصا من المدربين ، فهل هناك يداً خفيه تمنع المدربين من انضمام هذا الاسطورة للمنتخب الله واعلم .
- من لا يعرف محمد نور فليتابع الشوط الثاني ضد ناجويا فقط ليخبرك ذلك الشوط من هو أبو نوران
وكونك تعيش في زمن - محمد نور - هذه نعمه لن تتمتع بها الأجيال القادمة دع عنك - التعصب - وأستمتع جيدًا مع - الأواكس ، احمد الله اني عشت زمن الاسطورة محمد نور فلقاؤه مر بسرعة البرق تمنيت اللقاء يطول ، اكثر واكثر فمالها الا سنوات بل شهورآ ويودع الاسطورة كرة القدم ، فـحديث الاساطير لا يتكرر كل مرة .
( النهاية ) : استمتعو اه بما يقدمه نور في نهاية أيامه فهي نعمة من الله .



التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

علي اليوسف

لجنة توثيق البطولات الثانية

10-03-1440

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف فاقد الشي..

09-28-1440

عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب..

09-27-1440

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 مساءً الأربعاء 20 ديسمبر 1440.