• ×

محمد السعد

عقود الرعاية الخفية

محمد السعد

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


يقول عزيزي الكاتب الذي لم يتوقف عن إطلاق الغرائب بتوقف مسؤول الإستثمار السابق عن العمل : (وخاصة في ظل الشح المالي الذي يطال الإدارة الحالية كونها لا تمتلك الأموال لتسيير النادي نحو بر الأمان) , وهو هنا وكعادته الكريمة وحتى قبل أن تستلم الإدارة الحالية عملها , وهو يحاول أن يظهرها بمظهر العجز والضعف وقلة المهنية , حتى يوضح للقارئ بأن نادي الشباب لا يساوي جناح بعوضة بدون الإدارة السابقة , مع أن الموسم الماضي هو أضعف موسم من الناحية المالية في الربع قرن الماضي , ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يتطرق للشح المالي في السنتين الماضيتين , والتي أضطرت الإدارة لبيع ثلاث مهاجمين دفعة واحدة وبدون أسباب فنية مقنعة .
طبعاً كل الأندية حالياً تعاني من أزمات مالية ولكن من الظلم أن نسلط الضوء على نادٍ بعينه وإدارة بعينها , حتى نظهرها أمام الجماهير بمظهر العاجز , وكلنا تابعنا سلسلة التعاقدات التي أجرتها الإدارة الحالية والتي تثبت بأن النادي يسير في الطريق الصحيح مع ضيق الوقت , ومع أن الإدارة الحالية أستلمت نادٍ يعاني من النواحي الفنية ولا يملك بنية تحتية قوية , ومعدل أعمار لاعبيه عالٍ جداً , بالإضافة لكون النادي لا يزال مكبلاً بالديون والمستحقات المتأخرة القديمة , ولكن هذا لم يمنع الإدارة الحالية من العمل والعطاء والبذل في سبيل إسعاد الشبابيين .
وهنا يقول عزيزي الكاتب متهماً الإدارة ببيع اللاعبين لعجزها المالي : (مما دعى الإدارة الحالية فعلاً للتفكير ببيع بعض النجوم تحت مظلة الإحلال ) , وكيف إستطعت أن تعرف بأن الإدارة الحالية تفكر فعلياً ببيع النجوم , هذا كلام غير منطقي ولا يليق , وهو إتهام باطل لا دليل يثبته , مع الأخذ في الإعتبار بأن عزيزي الكاتب قد غض الطرف عن أكبر مشروع لبيع اللاعبين بالجملة والذي تعرض له نادي الشباب الموسم الماضي وذهب ضحيته ناصر الشمراني ومختار فلاته وسبستيان تيجالي وأفضل لاعب في قارة أسيا المحترف الكوري كواك ,بالإضافة أن نجم الفريق الحالي حسن معاذ كاد أن يكون ضحية لمخطط بيع اللاعبين بالجملة لو لا تدخل رجالات الشباب وجماهيره .
ويقول هنا عزيزي الكاتب مطلقاً طرفته المضحكة قائلاً : (ولا أستغرب حقيقة ابتعاد الشركات عن رعاية نادي الشباب فلو كنت صاحب شركة تجارية لن أعلن لنادي الشباب إطلاقاً فالسبب واضح وجلي، كيف لي أن أعلن لدى ناد ينشر قيمة العقود المبرمة للعلانية، أين سرية العقود؟) .
هذه أحد البدع الإستثمارية التي أبتكرها صديقنا الشعلان , إخفاء قيمة العقد هذه أخر الصرخات الإستثمارية التي ينفرد بها نادي الشباب , طبعاً شركة السيف غاليري أكثر مهنية وأعرف بالإستثمار من شركة موبايلي الراعية لنادي الهلال وكل الجماهير الهلالية وغير الهلالية تعرف قيمة العقد , والأن الشركة الراعية لنادي الأهلي والتي أعلنت عن قيمة عقدها بكل شفافية وبدون تحفظ , وشركتا الأرجان وأنوار الطريق لم ترفضا إعلان النادي لقيمة الرعاية ولم ينسحبوا من رعاية النادي بسبب إعلام قيمة العقد .
هذا إذا وضعنا في الإعتبار بأن عقد رعاية السيف غاليري في بطولة السوبر لم يصل للنادي وتم طلبه من المسؤول السابق فهد الشعلان الذي لم يخبر الإدارة بسرية قيمة العقد , وحتى الأن الإدارة لم تستلم الملف الإستثماري كما يقال .
وأعتقد بأن مبلغ رعاية السيف غاليري الزهيد كان هو السبب وراء إخفاء قيمة العقد , لأن المبلغ لو كان مرضياً ويحقق طموحات جماهير الشباب لم خجل مسؤول الإستثمار عن إعلان قيمته , وهذا ما أجبر الإدارة الشبابية على رفض عقد رعاية السيف غاليري كما سمعنا من بعض المصادر المقربة من النادي .
أنظر يا عزيزي الكاتب للطرف الأهلاوي الذي أعلن عن قيمة رعاية الخطوط القطرية لنادي الأهلي في كل وسائل الإعلام , وفاخروا في كل مكان وزمان بقيمة العقد المرضية , لأن هذا العقد الإستثماري عقد مشرف ولائق ومدعاة للفخر لكل مشجع أهلاوي .
ومن النوادر الي طرحها صديقي الكاتب العزيز قوله بأن سبب عزوف شركات الرعاية عن نادي الشباب هو إغلاق التدريبات , ولا أعلم من أين جاء بهذه المعلومة المغلوطة , وهل يستطيع إثبات هذه المعلومة ؟
نادي الشباب هذا الموسم لم يغلق التدريبات نهائياً , ولم يغلقها إلا قبل المباراة بيومين أو ثلاثة , وهذا الإغلاق معمول به في كل الأندية المحلية والعالمية وليست محصورة في نادي الشباب فقط .
هذا إذا وضعنا في الحسبان بأن نادي الشباب في الموسم قبل الماضي تحت إدارة البلجيكي ميشيل برودوم كان التمرين الشبابي مغلقاً لفترة تجاوزت الأشهر وكانت الجماهير ممنوعة منعاً باتاً من دخول التمارين وهناك شهود على صحة هذا الكلام من جماهير النادي المداومين على الحضور .




التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

علي اليوسف

لجنة توثيق البطولات الثانية

10-03-1440

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف فاقد الشي..

09-28-1440

عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب..

09-27-1440

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 مساءً الأربعاء 20 ديسمبر 1440.