• ×

محمد السعد

كيفية إستدعاء الرموز

محمد السعد

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وإمتداداً لكل المحاولات السابقة التي يريد منها أصحابها أن يشوشوا ويشوهوا صورة الإدارة الحالية حتى يفقد المشجع ثقته في الإدارة وفي رجالات الشباب حتى يصوروا نادي الشباب وكأنه لا يساوي جناح باعوضة بدون الإدارة السابقة , مع أن نادي الشباب هو من صنع الإدارة السابقة , ولو لا نادي الشباب لم عرف أحد أي فرد من أفرادها .
كلنا نعرف بأن هناك مشكلات مالية في جميع الأندية وهذا موضوع طبيعي وقد مرت بها الإدارة السابقة , وجعلها تقدم إستقالتها في منتصف الموسم , وأجبرها على بيع أربعة لاعبين دفعة واحدة في سبيل الخلاص من المشكلات المالية التي تعرضت لها .
بل أن الإدارة السابقة وفي سبيل مواجهة الأزمات المالية أضطرت تقليص راتب أحد الموظفين من مبلغ (5000 ريال) إلى مبلغ (3000 ريال) , وهذا الأمر لم يحدث في أفقر نادي في العالم .
شاهد ماذا يقول أحدهم : (ولكن ما يجعل الأمر يبدو حالياً من الأدبيات بعدم أخذ مشورة الرمز الشبابي الأول الأمير خالد بن سلطان الموافقة بالاجتماع بل ارتجلوا الأمر وفي الأخير لم يحترموا الرمز فاحترمه الآخرون) ومن قال لك بأن الإدارة لم تأخذ مشورة الرمز ؟ وهل تستطيع أن تثبت ذلك ؟ وهل أنت يا عزيزي ناطق رسمي بأسم الرمز ؟
لا تخشى شيئاً فكل ما يدور بعلم الرمز , فهو يحظى بكل الإحترام والتقدير من الإدارة والجماهير .
ويقول هنا: (ما نتج عنه الاجتماع ليس إلا تمهيداً لسياسة قديمة وهي (البيع من أجل التذليل) وأعني بها تذليل العوائق المالية) , أي سياسة تقصد ؟ هل تقصد سياسة بيع ناصر الشمراني ومختار فلاتة وتيقالي من أجل السيولة المالية ؟
لماذا لم تعترض على مسلسل بيع النجوم بالجملة لنادي الهلال , والذي كاد أن يذهب ضحيته نجم المنتخب حسن معاذ لو لا تدخل جماهير نادي الشباب لمنع هذا المخطط الذي كاد أن يعصف بالفريق وبنجومه من أجل مواجهة أزمة التقشف المالي التي يذكرها كل مشجع شبابي .
ويقول أيضاً : (وتشكيل أيضاً لجنة لدراسة تقليص عدد الموظفين بالنادي) ومن قال لك بأن هناك لجنة لتقليص عدد الموظفين كما حدث في الموسم الماضي , عندما قامت الإدارة السابقة بتقليص عدد الموظفين وتخفيض رواتب المتبقين , حتى أن سبب تسريح المحترف كواك كان بسبب رواتبه العالية , يبدو أن لديك إلتباس في الأمر يا صديقي .
ويقول هنا : ( فهل يعقل أن تتم دعوة كبار الشباب على ورق A4 وبخط اليد) ولا نعلم كيف هي الطريقة التي يريد بها تقديم الدعوة ؟ هل تريد مثلاً أن نقدم لكل شخص ورقة بحجم لوحة الموناليزا ومكتوب عليها قصيدة مدح خاصة بكل شخص ويجب أن تكتب بماء الذهب أو تريد أن يذهب رئيس النادي لمنزل كل عضو وبيده المعاريض المكتوبة في مجلدات ضخمة حتى يتنازل العضو بالقدوم ؟ ما هذه الترهات يا صديقي ؟ طبعاً سالفة الكتابة بخط اليد هذه كذبة لا أساس لها , ويبدو أن أصبحت تهرف بما لا تعرف .
وهنا يقول : (ولم يختم ذاك الاستدعاء عذراً فأعني الاجتماع إلا بإقفاله بموضوع قضية نايف هزازي) , نايف هزازي باقي في الفريق كما وعد رئيس النادي , فهو ركيزة من ركائز الفريق ولن يحدث له بأذن الله ما حدث لناصر الشمراني ومختار فلاتة وتيقالي وكواك الذي رحلوا رغم حاجة الفريق لهم , بسبب الشح والتقشف المالي الذي كاد أن يعصف بالفريق الموسم الماضي .
وهنا يقول : (فالشباب غير قابل لإعادة ذلك الزمن الإداري وسياسته) ونحن نقول ليت ذاك الزمان يعود , لأن في ذاك الزمن كان النادي يبيع اللاعبين المستهلكين ويجلب محلهم مواهب شابة بنفس المستوى وأفضل .
ليت ذاك الزمن يعود حتى نستطيع أن نحقق أسيا وبطولة العرب والخليج , ونحقق بطولة الدوري ثلاث مرات متتاليات , ليت ذاك الزمن يعود حتى نحقق أربع بطولات في موسم واحد .




التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

سيف المالكي

السعودية رياضيا واعلاميا .. عشرة..

02-19-1441

صالح المرشود

نحر الرائد

02-19-1441

خالد بن كلاب

عقدة الأهلي

02-16-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

صفحتنا علي فيس بوك