• ×

صحيفة السوبر

عذراً منتخبي

صحيفة السوبر

 0  0  799
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

هي مستديرة هي متعه هي متنفس و لكن قد تجرد البعض من وطنيته , تصور !

قد سمعنا اصواتاً كثيرة بالأمس القريب تنادي لدعم ممثلنا الوطني و نعم لقد إستجاب الكثير من أبناء الوطن و لكن هل سمعنا تلك الأصوات تدعوا للوقوف مع المنتخب ؟

في الليلة الماضية قد تم إفتتاح البطولة الأهم بين أبناء الخليج على الرغم من ضعفها و لكن تبقى مطمع لجميع الفرق و لها بريقاً يختلف عن أي بطولة ..
تم الإفتتاح بدرة الرياض هل تصدقون ؟

ولقد لعب فريقنا السعودي مباراته الأولى .. كيف كان الحضور الجماهيري ؟

أنه الأسوء على الإطلاق منذ سنوات بهذه البطولة في المملكة العربية السعودية التي يعتبر دوريها أقوى دوري بالمنطقه بسبب الزخم الكبير من الجمهور و لكن أين الجمهور من هذه المباراة المهمة لمنتخبهم الوطني .. عجبي

لقد باتت الألوان هي فقط من تحدد وطنيتنا و بات الأخضر وحيداً ... أمراً مخجل حقاً

الجميع كان يتحدث و ينبذ التعصب و البعض أتهم الأخرين بقلة وطنيتهم و حملات و برامج خصصت لمناقشة وطنية الجمهور عندما كان الأمر متعلق بنادٍ سعودي ..

لتكن النتيجة نسيان منتخب لوحده يستحق أن نقف خلفه من أجل الوطنية و أن الأندية مجرد أندية بالنهاية لا تمثل إلا نفسها أولاً و من ثم بلدها ..

عذراً منتخبي فتعصبهم أعماهم عن أهم لاعبي الدوري السعودي فقط لانهم متصدرين .. هكذا تتم مصالحهم حتى وان كانت ضد المنتخب الوطني ..

و أن عذرت الجمهور بسبب تلك السنين التي أحبطنا فيها المنتخب كثيراً و لكن لومي دائماً لتلك الأقلام التي تدعي بأنها حيادية لتلك الأسماء التي لطخت رياضتنا بالتعصب .. الا تخجلون من انفسكم ؟

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

سيف المالكي

السعودية رياضيا واعلاميا .. عشرة..

02-19-1441

صالح المرشود

نحر الرائد

02-19-1441

خالد بن كلاب

عقدة الأهلي

02-16-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

صفحتنا علي فيس بوك