• ×

صحيفة السوبر

نحتاج شوية ثقافة في الإحتراف

صحيفة السوبر

 1  0  919
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أن الغياهب التي وقعت فيها الأندية الرياضية في مملكتنا الحبيبة مازالت تبحث عن " سيارة " لكي تنقل هذه الاندية نحو بر الأمان .

ان ما يقدمه اعضاء الشرف بالأندية لا يكون مستمراً ؟ فالأول يخدمك عام ويرحل عنك اعوام , والأخر يخدمك اعواماً ولكن باليسير ؟ أو الأشبه به كحلم ليل وقته قليل افرحك لعدة ساعات وقمت من حلمك مسروراً ولكنه مع ظهور شمس الصباح تبخر .

ومازالت الأندية الرياضية داخل الحقل الرياضي تنتظر وهي صابرة على مر السنين ؟ ومنذُ 50 عام كان الصبر ابن صابر ابن سلوان ينتظر ؟ .

وننتظر وينظُر ولا نعلم متى سوف يأتي الفرج يا وجه الخير شئنا ام ابينا هذه هي الحقيقة .

ان الأزمات التي تمر بها " الاندية السعودية " لا تبشر بخير ؟ وربما قد تبشر بكارثة مقبلة !! على كثيراً من الاندية في المملكة ! أو دعنا نقول على الاندية الكبيرة بوجه العموم وهي " اندية الأضواء " وهذا هو الواقع شئنا ام أبينا .

فأول الضحايا أتتنا من الغربية وهو عميد هذه الاندية ( اتحاد جده ) " الذي يرتعش وهو واقف " على قدميه وسقوطه قريب جداً جداً , وتأزم الرجفة المادية التي ربما تودي بحياة العميد ..! والكل شاهد ذلك وأخرها .

- يرى الرأي الرياضي العام بالإجماع ان اغلب الاندية تمر " بخناق مادي " رهيب ! وتحديداً اندية " دوري جميل " وكل يوم نقرأ في وسائل الاعلام أزمة مالية جاء المنقذ في الرمق الأخير - وإذا وجد السبب بطل العجب ( وكأني اشاهد فلم كرتوني بطلة المحقق كونان ... ما هذا !! ).

- ومازال البعض يبحث عن السبب والبعض الاخر وجد السبب والبعض يجد اليوم سبب وغداً يخرج لنا عشرة اسباب.

- ان الخصخصة التي يُطالب به شريحة كبيرة من الوسط الرياضي قد طالب بها أناس منذُ 50 عام وهذا ما نُشر في الصحف على حد وصف من روى الرواية , ان المطالبة لم تكن اليوم او الأمس او الذي قبله بل منذُ 50 عام ؟ خمسون عام ؟ رقم مخيف ؟؟ ورقم بعيد !!.





التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-17-1436 03:09 صباحًا شبابي :
    وشو الحل طيب!!!!

جديد المقالات

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

علي اليوسف

لجنة توثيق البطولات الثانية

10-03-1440

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف فاقد الشي..

09-28-1440

عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب..

09-27-1440

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 صباحًا الإثنين 18 ديسمبر 1440.