• ×

صحيفة السوبر

" حاكِم الزمان والمكان "

صحيفة السوبر

 0  0  673
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


- مثلَ ماَ يٌعرف بأنه السٌلطان هو الذي يأمٌر الجٌندي بكٌل شيء ولكِن مع . . ( ميسي ) . . ينعكِس القانون ، السٌلطان يرتجف رعباً من جنديه الذّي يحبّه الشعب أكثر منه و يٌدرك ما مدى حبهم للجندي ، الذي يرونه دائماً في الصف الأول لمواجهة العدو



الذي يٌحارب بِشراسة ويٌقاتل بّعنف امام كٌل الناظِرين ، وينّتصِر بقوة و يفرح بعدها امام أعينّ الشعب و حال السٌلطان من حالة الشعب يٌشاهد فقط و لا يتحرك ساكناً و كيف بِربك لا تٌريد الشعب أن يقدّر الجٌندي بقيمة أعلى من السٌلطان .



علآقة اﻷم و رضيعَها تٌمثِل علاقة " ميسي و برشلونة " تبيّن لنا. العِشق والحٌب و العِرفان من ميسي للكيان العظيم وكيف يحافظ على برشلونة بدون أي ضجيج وكيف يتخلّص من الباهِت الذي يٌدربه .



بضغطة زِر وكأنة نيزك ارتَطم في الأرض ، أهتّز العالم و تناقل الخَبر وكثرة الشائعات عن ما فَعلة ميسي من هاتِفة ، بهذاِ السياسة أزآل حشرة تٌسمى " زوبيزاريتا " كانت مستقِرة في اضحىء الكامّب نو " وكانت فرحة الشعب الكتلوني مٌشابة بفوز ببطولة والأن مايدور في رأس ميسي هو أن يزيل الحشرة الأكبر والأدمر في الفريق " أنريكي " لـ يعيش هو و شعب برشلونة بأمان ، ميسي ليس بلاعب فقط هو حاكم الزمان و المكان "



- @Paco_cule10 .

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

عبدالله الضويحي

بين أحكام مسبقة الصنع وآمال..

07-03-1441

حمدان الغامدي

إلى متى

06-14-1441

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف

05-25-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

04-28-1441

خالد بن كلاب

الزعيم العالمي

03-28-1441

محمد عبدات

عودة الروح

03-16-1441

صفحتنا علي فيس بوك