• ×

بدر االسعيّد

انطلاقة نموذج

بدر االسعيّد

 0  0  11.2K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في زحمة الأحداث الرياضية وتسابق الدول والمنظمات في صناعة رياضة تنافسية عالية الجودة يبرز للجميع احد اهم روافد الحركة الرياضية في العالم وهو الإعلام الرياضي الذي أضحى واجهة بل ذراعا لا يستغني عنه كل من يتعامل مع او يتابع الرياضة والرياضيين ..

وفي دولنا العربية بات الإعلام الرياضي مثارا للجدل طيلة مسيرة العمل الرياضي وما يصاحبه من نجاحات وإخفاقات سيما وان أدوات وأشكال الإعلام باتت أوسع من ملاحقتها ومتابعتها بشكل دقيق فقد تنوعت الأساليب والطرق المرئية والمسموعة والمقروءة على حدٍ سواء..

وبات المتابع العربي في حيرة أمام ما يطرح هنا وهناك .. يعتمد على من ؟ يصدق من ؟ يتابع من ؟ وهنا تكمن حرفية الوسيلة الإعلامية في إثبات نفسها أمام هذا الصراع الساعي لكسب أكبر رقعة من المتابعين الرياضيين ..

ومع سماعي لخبر انطلاقة "السوبر" فقد سالت المولى ان يكون حليف القائمين عليها بان يقدموا العمل الذي يرضي المولى عز وجل اولا قبل ارضاء خلقه، وهي بذلك تدخل ضمن دائرة المنافسة كإحدى الصحف التي تسعى لتقديم نفسها ضمن هذا الصراع الحميد والقوي في سوق الإعلام الرياضي السعودي.

وكل ما أرجوه ان تتكل مجهودات القائمين عليها بالنجاح وإظهار نموذج اعلام رياضي مختلف ينبذ التعصب ويقدم المصلحة العامة على الخاصة ، وان تستطيع "السوبر" بإذن الله ان تحظى بقبول شريحة واسعة من المتابعين والمهتمين ، وهذا الأمر لن يتحقق آلت بتوفيق الله عز وجل ثم بالإخلاص في إعطاء كل ذي حق حقه من الإنصاف والبعد كل البعد عن التدليس والفبركة والإساءة التي امتلأت بها وسائل الإعلام في هذا الزمن للأسف ..

وأختم حديثي بخالص التقدير لمنسوبي وقراء "السوبر" ..

والله الهادي الى سواء السبيل ..







بدر بن إبراهيم السعيّد

عضو لجنة التعليم والتوعية بالوكالة العالمية لمكافحة المنشطات

عضو لجنة التعليم في المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات بدول الخليج

الأمين العام "السابق" للجنة السعودية للرقابة على المنشطات ..

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

سيف المالكي

السعودية رياضيا واعلاميا .. عشرة..

02-19-1441

صالح المرشود

نحر الرائد

02-19-1441

خالد بن كلاب

عقدة الأهلي

02-16-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

صفحتنا علي فيس بوك