• ×

درع الدوسري

عالمية الترشيح ... أم محلية الصدارة ؟؟

درع الدوسري

 5  0  3.5K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موال يهتفون به ونغمةٌ يرددها بعضهم لتغطية إخفاقاتهم المحلية المتتالية طوال عقد من الزمان وأكثر وليلبسوا على جماهيرهم حقيقة وضع فريقهم المزري مقابل الجار الذي لا يخرج من موسم إلا ببطولة أو اثنتين على أقل تقدير.

وحقيقة العالمية الترشحية كما هي باعتراف رجالاتهم وأعضاء شرفهم نذكر بها للتبيان والبيان : حصل النصر على المركز الثاني وصيفا للشباب عام 1998م فشارك كممثل للسعودية في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية الثامنة وتم وضع النصر ضد الشباب الاماراتي لعلم العضو المتنفذ بانسحاب الشباب من البطولة ثم قابل الاتحاد القطري ( الغرافة حاليا ) وتأهل لنصف النهائي وبقدرة قادر تقدم النصر بطلب استضافة نصف النهائي والنهائي وتمت الموافقة بجهود كبيرة من إياه !!!

لعب مع الفريق الأضعف التركمانستاني وفاز في مباراة واحدة فقط يعني ثلاث مباريات ووجد نفسه في النهائي الكبير ثم يفوز في مباراة النهائي ضد الفريق الكوري الذي جدولت مباراتهم في نفس توقيت مباراة كوريا ضد اليابان وغياب 6 لاعبين هم العمود الفقري للمنتخب الكوري ويفوز النصر بالسوبر وكان المقرر تنظيم كأس العالم للأندية لأبطال الدوري عام 1999 لتقام بداية عام 2000 علما أن الفريق الياباني فاز بالبطولة قبل شهر ونصف من إقامة بطولة العالم ولكن بقدرة قادر أعلنت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي برئاسة العضو الفعال ترشيح أفضل فريق آسيوي فكسب النصر 6 أصوات مقابل صوت واحد في فضيحة مخزية مخالفة لكل القوانين والأعراف وتحايل ذكي على القانون. هذه حقيقة العالمية الترشحية ...

أما الحقيقة الأكبر فهي الصدارة المحلية التي كانوا يهزأون بمنافسيهم عند تحقيق بطولة محلية فإذا بهم يطيرون فرحا لتصدرثلاث جولات بعد أن تصدرها منافسهم خمس جولات وما يهمنا هو ذلك الفرح الكبير بهذه الصدارة التي لا تزال في بدايتها !!!

فأين استهزائكم بالمحلية ياعالميون ؟!!!
هذا وأنتم متصدرون فكيف لو حققتم بطولاتها ؟؟!!!
ولا غرابة في ذلك فالنصر فريق عريق!!!
صحيح أنه تراجع مراكز ومراكز في الترتيب طوال السنوات الماضية ولم يكن قادرا على تخطي المركز الثالث طوال أكثر من تسعة عشر عاما لكنه يظل ناديا ذو تاريخ !!!

الفتح الصاعد حقق الدوري وحقق كأس السوبر ولم تدم أفراحهم أربعة أيام على الأكثر بينما تصدر ثلاث جولات تستمر فيها الأفراح أسابيع !!!! وها هو إعلامهم يطبل للمحلية وصدارتها بعد أن كان ينعتها بالبطولة الضعيفة !!

وهاهم جماهيرهم يفردون الهاشتاق والأسماء الرنانة لمجرد التصدر !!!
إن فريقا كالنصر جدير بالاحترام والتقدير لكن ليس بالمجاملة وحبك المؤمرات لإسقاط الآخرين في محاولة ضعيفة لكبح جماح البطل الأكبر وإيقاف تقدمه !!!

آخر الكلام ليس كل ما يقال ... يكتب وإلا ففي الجعبة الكثير ... وصدارة المحلية وبطولاتها بعد أن كانت ضعيفة أصبحت صعبة قوية لكننا نقول #يضحك كثيرا من يفوز أخيرا .

درع الدوسري

Twitter: @dera_aldosari

التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-26-1434 12:54 مساءً رامي :
    ما ابغاه ينعرض لكن ابغاه يوصل للجاهل درع الدوسري ويعرف من يكون العالمي ومن يكون المحلي ويعرف من يكون من يفرح جماهيره ببطوله كل سنه بمساعدة التحكيم والظلم امام المﻷ فريقك اللي تفتخر فيه يامحلي مايقدر يتعدى الدور الاول وياخذها بالاربعه من فرق ضعيفه من 14 سنه اعتقد مافي اكثر من كذا مهزله لناديك والنصر راجع لا محاله حتى وان بقي التحكيم يمد يد العون للفريق الفاشل وهذي فقط البدايه والعالمي راجع حتى لو ماحقق بطوله الموسم هذا الموسم القادم ماراح تفرحون بأي بطوله ﻷن مرعبكم بدأ يتماثل للشفاء
  • #2
    12-26-1434 12:44 مساءً رامي :
    هذا مقال هﻻمي متعصب ﻻيعرف شي في تاريخ الكوره السعوديه والفريق الكوري اللي لعب ببدلاه كان ضد ناديك المدلل ورقعهم ﻻتخلف الحقيقه مقال ساذج مثلك وعالمية النصر ﻻتنتظر حثاله من تمثالك حتى يشهدون بها ويكفي ان رئيسكم من لجمكم بالاعتراف وكلنا عارفين بقدر ما تكرهون العالمي كمحليين احرقتكم تربعه ع الصداره وقلبت كيانكم اعﻻم وجماهير واعضاء شرف ولكن اقول بالتوفيق ياعالمي وان شاء الله انها نهاية مأساته من الظلم والحرمان وبداية نكسة فريقك الفاشل اللي مايعرف ياخذ بطوله الا بصافرة التحكيم تسانده وتمهد له الطريق
  • #3
    12-25-1434 10:50 مساءً فهد الشهراني :
    الحقيقه موجعه احيانا،
    سلمت اناملك ي درع الهلال
    مقال في الصميم سيوقظ الحالمي من احلام العالميه
    ويصدمهم بواقعهم المرير عل وعسى ان ترتقي افكارهم بعد صحيانهم
    كتبت فابدعت فوهبك الله حب الزعماء ودعواتهم الصادقه
    الله يعينك ع هجوم النصراويه وارائهم العمياء.
  • #4
    12-25-1434 09:37 مساءً فاتن :
    متمصخر لاتكلمني
  • #5
    12-25-1434 09:35 مساءً فاتن :
    متمصدرين ((يضحك كثيراً من يفوز اخيراً))

جديد المقالات

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

علي اليوسف

لجنة توثيق البطولات الثانية

10-03-1440

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف فاقد الشي..

09-28-1440

عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب..

09-27-1440

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 مساءً الأربعاء 20 ديسمبر 1440.