• ×

مشعل الروقي

صراع الصدارة ... قمة في الإثارة

مشعل الروقي

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


جميع المعطيات تشير إلى أننا موعودون بموسمٍ ساخن ، فالتنافس الناري بين قطبي الكرة السعودية ( النصر والهلال) بكل تأكيد يختلف عن أي تنافس ، فحينما تنحصر المنافسة بين هذين الفريقين فبالتأكيد أن أيام الزمن الجميل للكرة السعودية قادمة لا محالة. والجميع يعلم أن أغلى انتصارات الكرة السعودية و أثمنها كانت في وقتِ توهج المنافسة بين هذين الفريقين، وهو ما لا يستغرب عطفاً على القوة الجماهيرية والإعلامية التي يمتلكها الفريقين والتي تتضح جلياً في جميع وسائل التواصل الإجتماعي. ولكن العقلاء من الفريقين يجب ألا يقعوا في فخ الخامس والعشرين من نوفمبر. فلقاء الفريقين المرتقب لا يجب أن يكون نهاية الموسم للفريق الخاسر ، ولا أن يكون التتويج المبكر للفريق الفائز، بكل تأكيد هو انتصار معنوي كبير و مطلب جماهيري من كلا الناديين والعقلاء فقط هم من يتعاملون مع هدا اللقاء المرتقب بالتجهيز النفسي المطلوب لتفادي صدمة الخسارة أو تخدير الإنتصار.

نقاط مبعثرة:

* الأخطاء التحكيمية (الغزيرة) التي تعرض لها النصر إلى الآن كانت كفيلة بخسارة الفريق للعديد من النقاط لولا المستويات الرائعة التي ظهر بها الفريق.

*قوة دكة البدلاء هي العامل الرئيسي و المؤثر لأي فريق لضمان استمرارية تفوقه في المسابقات ذات النفس الطويل و هو ما يميز النصر و الهلال هذا الموسم .

*السهلاوي يثبت يوماً بعد يوم أنه هدافٌ من طرازٍ نادر و أن التفريط به حال انتهاء عقده سيكون مخاطرةً كبيرة، و سيرهق النادي كثيراً لأيجاد مهاجمٍ هداف مماثل لقدرات السهلاوي التي يندر وجودها في الكرة السعودية حالياً.

* ظهور الرائع محمد نور في لقاء الفيصلي بشكلٍ أثبت للجميع أن نور مازال لديه الكثير و الكثير ليقدمه لفريقه، فقط ينقصه التوظيف المناسب من مدرب الفريق كارينيو ليتجلى نور كعادته و ينثر إبداعاته التي عُرِفٓ بها .

*الأخبار المتداولة عن احتمال ضم المتألق عبدالله العنزي لتشكيلة المنتخب لا تعفي مسؤولي المنتخب عن توضيح تغيبه في الفترة الماضية.


مشعل الصالح

Twitter / @Mishalalsaleh1

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

سيف المالكي

السعودية رياضيا واعلاميا .. عشرة..

02-19-1441

صالح المرشود

نحر الرائد

02-19-1441

خالد بن كلاب

عقدة الأهلي

02-16-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

صفحتنا علي فيس بوك