• ×

درع الدوسري

هذا الملكي يا ممدوح

درع الدوسري

 1  0  4.1K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
* سمةُ الفرق الكبار... ذات الزعامة والبطولة...صاحبة الذهب والصدارة أنها لا تتأثر بالتأثيرات داخل الملعب فكيف بمن يحاول التأثير عليها من الخارج !!
* كلما يخرج " العضو " لينال من الهلال أتفاءل كثيرا ... فقد خرج العام الماضي بعد سُبات فهُزِم النصر والآن خرج ليشكك في وطنية " سالم " ويتهمه بتعاطي المنشطات ونسي أو أغفلَ ذو الـــ 38 عاما ويحرث الملعب حرثاً!!!
فحين خرج قبل أيام ليؤثر في الهلال بتصريحاته أو هذيانه زادني ذلك تفاؤلا وأيقنت بعد مشيئة الله بل وأسررت لبعض أصدقائي النصراويين أنه سينقلب ذلك التصريح عليهم في لقاءهم مع الاتفاق وكان ما حصل وذهبت الصدارة التي كانت مستحقة لهم طوال 3 جولات ماضية !!
* أين " الوطنية" يا عضو الشرف والمنتخب السعودي سيخوض بعد أيام لقاءً حاسماً مع العراق؟!
أم أن الهلال قد سيطر على عقلك فلا نراك تخرج بتصريحاتك هذه اللامؤثرة إلا حين يبدو لك بصيص أمل بقربك من الهلال أو خافت رجاء بهزيمته !!!

* الطريف في الأمر أنه بعد كل تصريح لــ" ممدوح" يتعرض فيه للهلال يتلقى النصر هزيمة منه أو يفقد فيه النصر مركزا حتى صار كثير من النصراويين يرددون
" ليتنا من تصريحاتك سالمين "
وصار كثير من الهلاليين يقولون
" زدنا تصريحات زدنا "

* أراد أن يظهر في الصورة بعد أن سحب منه "كحيلان " الأضواء بعمل إداري جيد أعاد النصر للمنافسة بعد غياب عنها سنوات وسنوات لكنه لم يُحسن الظهور كعادته واختلط عليه التصريح والتجريح فأخفق كعادته !!

* يا عضو الشرف : إنه الملكي الزعيم ... إنه من جعل كثيرا يبكون ويولولون ...
ألم تستفد من دروسِ ما مضى ؟!!
إن من الأفضل لك أن تبتعد عن الهلال بل وابتعد عن النصر واتركه فهو قد كان يسير سيرا حثيثا ليعود لمنافسة جاره بعد الغياب الطويل فجئت " لتكحلها فأعميتها"
* أما الهلال فهاهو يعود للصدارة بصدارة النقاط وصدارة الهدافين وصدارة الجماهير لأن الكبير كبير ولا يتأثر لاعبوه ولا جماهيره أبدا بتصريحات يعلمون أنها كمن ينفخ فاه في وجه الشمس ليطفئها فهل هو فاعل؟!!
* الصدارة لا تعني للهلاليين شيئا فهم قد تعودوا عليها ومن يردد الصدارة هم من حُرموا منها سنوات وسنوات ... ومن يردد الصدارة للهلال فهو يُسقط من هيبة الزعيم لأنه هلال الذهب والبطولات لا هلال الهاشتاقات والصدارات المؤقتة.


درع الدوسري
Twitter:@dera_aldosari

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-05-1435 01:50 صباحًا خالد الحربي :
    نامل الوقوف مع الزعيم من الجميع وبلاخص الصحافه الهلاليه الوفيه وتصدي لكل مايسي للهلال امام الهلال طريق صعب يلزم التصدي بكل قوه يسلمو الجميع#

جديد المقالات

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

12-17-1440

عبدالله الضويحي

*بين أحكام "مسبقة الصنع" و..

10-30-1440

عبدالله الضويحي

زيادة الفرق.. أماني وحقائق

10-15-1440

علي اليوسف

لجنة توثيق البطولات الثانية

10-03-1440

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف فاقد الشي..

09-28-1440

عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب..

09-27-1440

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 صباحًا الإثنين 18 ديسمبر 1440.