• ×

حمدان الغامدي

إلى متى

حمدان الغامدي

 0  0  562
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إلى متى و إقالة المدربين هي أبرز قرارات إدارات الأندية عند الخسارة أو هبوط المستوى الفني للفريق أو الاداء الهزيل والمتذبذب للاعب أثناء المباريات.. ولماذا يعتبر المدرب هو الشماعة التي تعلق عليها الإدارة (أيآ كانت) أعذارها الواهية؟ وأين يقف اللاعب من هذه الاستفهامات والتساؤلات؟ أطرح ولا أنتظر الإجابة! وأسأل ولا أحتاج لمن يقنعني في ظل الفوضى العارمة التي تجتاح زوايا الأندية وكل يوم لك حال جديد من الأدوار في إتخاذ القرارات المتواصلة الباليةُ والتي شكلت هويةً إداريةً غيرُ مناسبةٍ لإدارة هذا النادي أو ذاك في ظل الشغف الكبير لمحبي الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص..
تعالوا معي لنستعرض واحدآ من الأندية التي تأتي في مخيلتك وقم باستعراض الملف الفني للمدربين واحصر عدد المدربين خلال خمسة مواسم.. واترك لك الجواب وللمتابع الرياضي التوقف مع هذا المشهد لما له من اثر سلبي ياخذ المستوى الفني والأداء للفريق واللاعب إلى الخلف عدة خطوات.. ومن هو الفريق الذي إستقر على مدير فني لموسمين متتالية دون إقالة؟
وعند الوصول لحالة نادرة أكملت الموسمين! فلماذا تمت الإقالة بعدها؟
أسأل واترك لكم التجول داخل إدارات الأندية الغير متخصصة.. وأترك لكم الإبداع في تفاصيل العشوائية والفوضى.. واتركوا لي من العالم الرياضي صدى الصوت الجريح..
لا بغيت أشكي همومي لك واجيك.. ما بقلبي من هموم ومن عذاب..
دايمٍ ظني من خلي يخيب..
و ايش أنا بيدي مادام الظن خاب..

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

عبدالله الضويحي

بين أحكام مسبقة الصنع وآمال..

07-03-1441

جمال بو هندي

هاوي يدير محترف

05-25-1441

بشرى المجالي

في الوقت الضائع

04-28-1441

خالد بن كلاب

الزعيم العالمي

03-28-1441

محمد عبدات

عودة الروح

03-16-1441

سيف المالكي

السعودية رياضيا واعلاميا .. عشرة..

02-19-1441

صفحتنا علي فيس بوك