• ×

أخضر السلة يستعد لمواجهة قطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر- جدة أستكمل المنتخب السعودي الأول لكرة السلة استعداده لمباراتي قطر وسوريا في التصفيات النهائية للبطولة الآسيوية لكرة السلة وسيخوض الأخضر أولى مبارياتة امام نظيره قطر على صالة الجوهرة بمدينة جدة يوم الخميس القادم عند الساعة 7.15 وتمثل اولي المباريات الرسمية في كرة السلة على هذة الصالة التي تعد من افضل الصالات الرياضية في آسيا.

image


الاخضر استعد لتصفيات على ثلاث مراحل كان اخره المعسكر الاخير في الجمهورية المصرية بمدينة الاسكندرية وخاض خلالها عدة مباريات ودية مع عدد من الفرق المصرية ، وسيلعب ثاني مبارياتة يوم الاحد القادم مع نظيره سوريا على نفس الصالة عند الساعة 7.15.
وتضم مجموعة المنتخب الى جانب قطر وسوريا إيران ويتأهل الاولي والثاني الى النهائيات بشكل مباشر بينما الثالث يخوض محلق التصفيات حيث تتأهل اربع منتخبات من ستة ، ويقود االأخصر المدرب الوطني علي السنحاني والذي نجح في قيادة المنتخب في تحقيق وإحراز بطولتي العرب والخليج ، ويعيش الاخضر مستوي فني متصاعد في ظل الدعم المعنوي والمادي من هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة السلة.

image


ويجري المنتخب تدربياته على فترتين صباحية ومسائية على صالة الجوهرة بإشراف مدربة على السنحاني ومساعديه خلدون المولد ويحي المطوع ومدرب الاعداد كوزمين ، ويتابع رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد التجهيزات الخاصة في البطولة مع المسئول والمنسق لتصفيات عضو محلس ادارة الاتحاد السعودي الدكتور غسان طاشكندي واستكمال جميع متطلبات الاتحاد الدولي لتصفيات، وينتظر ان يكون هناك حضور جماهيري كبير للمباراة.
من جهته اكد عضو مجلس الادارة ومشرف سلة المنتخب العميد مصطفي القبلي ان الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة السلة وفروا كل الامكانيات من اجل اعداد المنتخب لهذه التصفيات، ونتمنى ان يتكلل ذلك بالتأهل الى التصفيات .
وتمنى القبلي ان يكون حضور جماهيري كبير لتشجيع ودعم المنتخب خلال هذه التصفيات حيث سيكون له دور اجابي كبير في تحفيز اللاعبين.
بواسطة : خلف الكويكب خلف الكويكب
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 137 التاريخ 06-23-1441 02:31 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك