• ×

في لقاء خاص : ياسر المطيري يشكر إدارة الرائد والجماهير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالله الجمعان قامت صحيفة السوبر الإلكترونية بزيارة خاصة للاعب نادي الرائد الخلوق الكابتن ياسر المطيري في منزله والذي أجرى عملية جراحية مؤخراً في الرباط الصليبي وتكللت ولله الحمد بالنجاح ، وقد أجرينا معه لقاء مصغر ودار الحديث عن أمور تهم الشأن الريداوي وإليكم الحوار ..

س/ ياسر المطيري ببن قوسين !؟
- ( شخص بسيط متواضع أحببت الكرة كهواية والآن أمارسها بإحترافية)

س/ مدة العلاج ورجوعك للملاعب .؟
- الآن في مرحلة التأهيل وبإذن الله بعد 6 شهور أو أقل راح أرجع للملاعب .

س/ لمن تدين الفضل بعد الله في استكشاف موهبتك وبروزك في الملاعب .؟
- مدرب ناشئين النجمة المصري يوسف عمر كان له الفضل بعد الله في بروزي بالملاعب ولا أنسى المدرب الوطني محمد الكبير مدرب أولمبي الرائد على جهوده وجلبي من نادي الحزم إلى نادي الرائد وساعدني واكتشفني من جديد في الرائد .

س/ هل لديك عروض .؟
- لاتوجد أي عروض رسميه حالياً .

س/ كلمة توجهها لإدارة النادي والجهاز الإداري والفني .؟
- أشكرهم على وقوفهم معنا سواءاً مادياً ومعنوياً رغم قلة الإمكانيات والظروف التي مرت على النادي ومن خلال هذا اللقاء أشكر الأسرة الرائدية من إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف على وقوفهم الدائم معي من لحظة إصابتي بالرباط حتى هذه اللحظة والتي كانت لها الأثر الكبير والمعنوي وخففت من آلام العملية فكلمة شكراً لاتوفيهم حقهم وإن شاءالله نكون عند حسن ظنهم في الموسم القادم .
كما أشكر مدرب الفريق السابق بن زكري والذي له الفضل بعد الله ببقائي بين صفوف الرائد ضمن التشكيلة الأساسية من خلال دعمه ومؤازرته لي بالتمارين وهو مدرب كبير وله قناعات مثل أي مدرب ولديه فكر ايطالي خاص من خلال خطته الدفاعية ولن انسى مقولته " ندافع من أجل الهجوم ونهاجم من أجل الدفاع " ولكن لم تتقبله الجماهير وأتمنى له التوفيق أين ماحل وارتحل .
وعن المدرب الحالي مارك برس فلقد تعلمت منه في فترة وجيزة واستفدت منه الشئ الكثير وعموماً تشرفت أني تدربت تحت أيديهم .

س/ كلمة أخيرة توجهها للجماهير.؟
- أشكرهم على تعاونهم ووقوفهم معنا رغم تذبذب مستوى الفريق في بعض المباريات إلا أنهم دعمونا وجددوا الثقة فينا ، كما أشكرهم شكر خاص على دعمهم لي فأنا اعتبر نفسي ابن من أبناء النادي ومحب لهذا الكيان وإن شاءالله سأكون عند حسن ظنهم بالموسم القادم واتمنى أن لاينسونا من دعائهم .
وبالأخير لايسعني إلا أن أشكر صحيفة السوبر الإلكترونيهطة على إتاحة الفرصة لي لأعبر عن ما بداخلي وشكر خاص لك أخي عبدالله على هذه الزيارة وأتمنى إني وفقت بكلامي فما أصبت فمن الله وما أخطأت فمن نفسي والشيطان .

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 16.1K التاريخ 06-29-1435 12:16 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك