• ×

اليمن الغامض يصطدم بالبحرين الطموح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عماد الشايع في المباراة الثانية، في خليجي 22 والتي تستضيفها العاصمة الرياض يبحث منتخب البحرين عن ابعد من النقاط الثلاث في مباراته الاولى مع نظيره اليمني، اذ يريد اللحاق بركب المنتخبات المتوجة باللقب بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد.

واخفقت البحرين في تحقيق اللقب وهي التي احتضنت الانطلاقة الأولى على أرضها في عام 1970، واكتفت باحتلال مركز الوصافة في أربع دورات.

ويشهد منتخب البحرين انضمام العديد من اللاعبين الشباب بعد اعتزال الكبار، وسيعول على قائد الفريق محمد حسين لاعب النصر السعودي، ومعه حسين بابا والحارس سيد محمد جعفر ومحمود عبدالرحمن واسماعيل عبداللطيف، ومن الوجوه الشابة هناك سيد ضياء سعيد وسامي الحسيني وسيد أحمد جعفر وعبدالوهاب المالود ووليد الحيام ومحمد الطيب وراشد الحوطي وعيسى غالب.
واستعد المنتخب البحريني بدوره عبر عدد من المباريات الودية فحقق الفوز على الكويت بهدف دون رد في الكويت، وتعادل مع أوزبكستان بدون أهداف، قبل أن يتعادل بالنتيجة ذاتها أمام العراق، ولعب تجربة ودية أمام كوريا الشمالية في العاصمة المنامة انتهت 1-1، ثم فاز على سنغافورة 2-صفر.

وقال عدنان حمد "أدرك حجم المسؤولية، والجميع هنا في البحرين يأمل في تحقيق اللقب الخليجي".
وتابع "الكرة البحرينية تملك العديد من العوامل المساهمة في تحقيق الانجازات، البحرين لديها المواهب الكروية كبقية دول الخليج، وهذا شجعني لقبول المهمة، ونأمل في تحقيق الظهور المشرف في المشاركات الخارجية".

وسيحاول منتخب اليمن تحقيق فوزه الاول في الدورة حتى الان، اذ انه خاض فيها 21 مباراة منذ انضمامه اليها في الدورة السادسة عشرة بالكويت عام 2003، فتعادل في ثلاث وخسر في 18.
وفي آخر التجارب الودية، تعادل منتخب اليمن مع الكويت 1-1 وخسر امام عمان صفر-2 باشراف المدرب التشيكي ميرسولاف سكوب الذي يعتمد على عدد من اللاعبين امثال اكرم الورافي وسالم عوض وعلاء الصاصي.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 694 التاريخ 01-19-1436 10:31 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك