• ×

رسمياً: الاتحاد الأسيوي يوزع مقاعد الأندية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - طارق العريدي كشف الاتحاد الآسيوي عن عدد المقاعد التي ستمنح للأندية المشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا لموسمي 2015 - 2016 وذلك حسب الدول التي اجتازت الشروط المطلوب توفرها في الحصول على الرخصة الآسيوية.
واعلن الاتحاد الآسيوي عبر حسابه في " تويتر " عن أعلى الدول في التصنيفات والتي ستمنح 3 مقاعد مباشرة لدوري أبطال آسيا ومقعد واحد للملحق المؤهل للبطولة فقط وان المقاعد لأي دولة في دوري ابطال آسيا تكون كالتالي: الأول لبطل الدوري الثاني لبطل الكأس الثالث وصيف الدوري الرابع لثالث الدوري ملحق وان السعودية الأول بغرب آسيا والثاني آسيويا بعد كوريا في تصنيف الاتحاد الآسيوي الفني لمقاعد دوري أبطال آسيا.
واضاف: في التصنيف الآسيوي (70 نقطة لنتائج الأندية آسيوياً آخر 4نسخ و30 لتصنيف المنتخب FIFA). فقط أندية السعودية حققت 70/70 , وان الاتحاد الآسيوي يركز على تطبيق التراخيص، الملاعب وغيرها، وثم يلجأ للتصنيف الفني من 100 نقطة (نتائج الأندية آخر4نسخ 70نقطة وتصنيف المنتخب 30) وسيتم تحديد مقاعد كل دولة في دوري أبطال آسيا في 28 نوفمبر القادم.
واوضح الاتحاد الآسيوي ان بطل آسيا الموسم الماضي لن يشارك في البطولة مباشرةً الا بعد تحقيق مركز في دوريه المحلي حتى يتمكن من المشاركه في البطولة الآسيوية.

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 845 التاريخ 01-23-1436 08:10 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك