• ×

نواف المهدي: هوساوي نصراوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالرحمن المالكي ناشدت جماهير النصر الامير فيصل بن تركي حول ما اثير باحد الصحف المحلية عن اللاعب عمر هوساوي واعتبرت بان هذا مخالف للانظمة بالاتحاد السعودي حيث أن اللاعب لدية مهمة وطنية ومصلحة منتخب الوطن أكثر أهمية من مثل هذه الشائعات التي تصدر من هذه الصحيفة وكان الافضل ان يدعم لاعبين المنتخب من أجل التركيز و تمثيل الرياضة السعودية وتحقيق النتائج الإيجابية التي يرجوها ويتطلع إليها كل مواطن بتحقيق هذة البطولة .
كما ذكرت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماع في نهائي بطولة آسيا ناشدوا جميع ابناء الوطن بالوقوف معهم وتناسوا مهمة الوطن الحقيقة باخبار كالعادة هدفها واضح.
ومن ناحية اخرى نفى وكيل اللاعب هذة الاخبار وكان رده قاسي ( سنطارد خفافيش الظلام بعد لطولة الخليج ).
كما تواصلنا مع رئيس نادي النصر عن هذا الموضوع وذكر (لدينا مهمة وطنية اهم من هذه الاخبار التي تعودنا عليها منذ زمن وهناك لائحة بالاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف نتمنى تطبيقها ومحاسبة من يثير هذه المواضيع التي انتهى زمانها واحب اطمئن جماهير النصر بأن اللاعب نصراوي وبشهادة وكيل اعماله وعند نهاية بطولة الخليج سيكون لنا حديث كما اطالب جماهير النصر بعدم الالتفات لهذه الأمور فنصركم بايدي أمينة ).
كما أكد رئيس لجنة الاحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عبر حسابة على تويتر بان هناك إجراءات سيتم اتخاذها بحق أي نادي يجري مفاوضات مع لاعب خلال تواجده مع منتخب بلاده في بطولة خليجي 22.

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.5K التاريخ 01-29-1436 08:55 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك