• ×

رباعية نصراوية في مرمى هجر تعزز صدارته لدوري جميل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - خالد الحبيشي احتضن ملعب الأمير سعود بن جلوي بالأحساء مبارة النصر وهجر ضمن مراحل الجولة العاشرة ، لعبت المبارة من طرف واحد وهو النصر الذي لم يجد فيها المتصدر أي صعوبة في تجاوز مضيفه هجر بعدما سيطر على المباراة وسط اعتماد أصحاب الأرض على الدفاع.

ونجح النصر بافتتاح التسجيل مبكراً بعد مرور 12 دقيقة عن طريق مهاجمه البرازيلي هيرناني الذي سجل أول أهدافه في الدوري بعدما وصلته عرضية من الفريدي ليسددها داخل شباك الحارس مصطفى ملائكة.
وواصل النصر هجومه نحو مرمى هجر، وسنحت له فرصة محققة للبرازيلي ماركينيوس الذي تلقى تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء من مواطنه هيرناني، إلا أنه سددها بعيداً عن المرمى.

وأنقذ حارس هجر ثلاثة أهداف محققة للنصر، الأولى كانت تسديدة أدريان القوية، والثانية تصدى لانفرادة المدافع محمد حسين، والثالثة تصديه لانفرادة المهاجم محمد السهلاوي، لينهي الشوط الأول بخسارة فريقه بهدف واحد فقط.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر استحواذه وحصل مهاجمه البرازيلي هيرناني على ركلة جزاء إثر الإعاقة التي تعرض لها من حارس هجر مصطفى ملائكة ليخرج الحكم خالد الطريس البطاقة الحمراء في وجهه، ونفذها السهلاوي بنجاح في شباك أصحاب الأرض.

وازدادت صعوبة المباراة على هجر بعد خروج لاعبه دوردي يانكوفيتش بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 74 لحصوله على بطاقتين صفراء.
وفي الدقيقة 77 نجح لاعب النصر شايع شراحيلي بتسجيل الهدف الثالث بعدما استغل تمريرة البولندي ادريان ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك هجر.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة اختتم المهاجم محمد السهلاوي أهداف النصر بتسجيله الهدف الرابع، بعدما حول عرضية حسين عبدالغني برأسه في مرمى هجر .

ورفع النصر رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، وبقي هجر على رصيده السابق 13 نقطة في المركز السابع.

وتعد هذه المبارة الاولى لمدرب النصر الجديد داسيلفا الذي يجد قبول ورضا كبير من عشاق النصر نضير ماقدمه من عمل رائع في فترة سابقة درب فيها النصر وحقق المركز الثالث في الدوري والان بعد عودته تعتبر بداية تبشر بالخير للنصر وجماهيره .
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 581 التاريخ 02-09-1436 03:15 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك