• ×

فيصل بن تركي دشن موقع عالمي للنصر ويشكر الحريري على جهوده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - خالد الحبيشي دشن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الموقع الرسمي للنادي على الانترنت والذي نفذ ليضاهي مواقع الأندية العالمية من حيث المحتوى والشمولية بعد أن تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على إدارة الاستثمار والتطوير الأستاذ شرف الحريري بكافة تكاليفه دعماً منه للنادي . 
وذلك على الرابط ((http://www.alnassrfc.com))
وبعد التدشين عبر الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لإدارة الاستثمار وعلى رأسها الأستاذ شرف الحريري على ما بذلوه من جهود كبيرة أسفرت عن جوانب عديدة في مجال الاستثمار والتطوير من بينها هذا الموقع وقال إن إدارة الاستثمار تعمل على نقاط ثلاث مهمة الأولى تجهيز النادي للخصخصة والثانية إيجاد استثمار على المدى الطويل والثالثة البحث عن رعاة للمستقبل . وأضاف سموه أن لدينا مفاوضات مع عدة شركات ونحن نبحث عن ما يناسبنا ويناسب قيمة النصر الذي هو مطلب لكل المستثمرين . وبين سموه انه سيتم افتتاح سبعة محلات خاصة 
بمتجر النادي في مدن مختلفة مشيراً سموه إلى إن الإدارة تعمل على تطوير المتجر ومحتوياته بصفة مستمرة .وأضاف سموه أن النادي سيعمل مع الجهات المختصة على إيقاف أي استغلال لشعاره أو أي مواقع تحمل اسم النصر .وأظهر سموه عتبه على جماهير النصر وقال إنني أقول لهم نجوم النصر أسعدوكم فأسعدوهم بحضوركم والموعد الخميس أمام الفيصلي . وأكد على أن عمر هوساوي لاعب نصراوي لأربع سنوات قادمة وقال إنني اكرر ما سبق وأن قلته أن أي لاعب نريده لن يخرج من نادي النصر ومن يريد النصر سنحضره بكل سهولة .
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 571 التاريخ 02-10-1436 10:51 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك