• ×

المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والرائد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - سعود الحربي  قال المدرب الروماني ريجيكامف في المؤتمر الصحافي اليوم ان مباراة الغد صعبة، والتركيز ضروري لتحقيق الانتصار، والظفر بالنقاط الثلاث و نفتقد غدًا الرباعي ياسر الشهراني، سلمان الفرج، ميهاي بينتيلي وتياجو نيفيز . و إحراز هدف في وقت مبكر سيقلّل من صعوبة المباراة. و أتمنى أن يطبق المشاركون في لقاء الغد ماهو مطلوب منهم.
كل مانفعله في التدريبات من أجل تحقيق الفوز في جميع اللقاءات التي نخوضهافي آخر أربع مباريات لعبها الفريق سنحت لنا العديد من فرص التسجيل التي لم يحالفنا الحظ في إحرازها.
لو كان هناك حكم متميّز في مباراتنا مع ويسترن سيدني الأسترالي لتغيّر حديث الجميع ، كل ما أتمناه في الفترة المقبلة، أن نركز ونتحدث عن المرحلة القادمة، نظير أن المباريات الأربع السابقة كانت لها ضروفها نسعى لتحقيق الانتصار في المباريات الست المقبلة التي يخوضها الفريق في فترة قصيرة، والمضي قدمًا نحو صدارة الترتيب.
وتأثر اللاعبين نفسيًا بعد خسارتهم نهائي دوري أبطال آسيا، وعدم تحقيق المنتخب السعودي دورة كأس الخليج العربي حيث قدّم اللاعبون ماهو مطلوب منهم لكن الحظ لم يحالفهم لتحقيقها قررنا أن يتمتع اللاعبون بإجازة لمدة 11 يومًا نظير التحاق سبعة من لاعبي الفريق بمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وانضمام الثنائي كواك تاي هي وميهاي بينتيلي لمعسكري منتخبي بلديهما، إضافةً إلى احتضان مقر النادي لتدريبات المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي بعد الإجازة استمرت التدريبات لمدة ثلاث أسابيع على فترتين صباحية ومسائية، وكانت كافية لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة.
ياسر القحطاني كان مرهقًا في مباراة الاتحاد، وأجريت تغيير بدخول يوسف السالم الأكثر جاهزية، نظرًا لرغبتنا الكبيرة في تسجيل الأهداف بالربع ساعة الأخيرة من المباراة، والحفاظ على نظافة شباكنا، وعدم تكرار سيناريو مباراتنا مع الشباب.

من جهة اخرى اكد ناصر الشمراني على تحقيق الانتصار في مباراة الغد مهم، خصوصًا أنّ الفريق لم يحقق الفوز في مبارياته خلال الفترة الماضية ومستعدون لتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة بدءًا من لقاء الغد، والمضي قدمًا نحو مقدمة ترتيب مسابقة الدوري ، و تحقيق الانتصار يأتي بالعمل، ونتيجة مباراتنا مع الاتحاد إيجابية كون المباراة مع أحد الفرق المنافسة على مسابقة الدوري الأهم أن نفوز على بقية الفرق المتوسطة المستوى، وغدًا بإذن الله ستكون إنطلاقتنا.
وقال أتفق مع حديث ياسر القحطاني، ولاعبو الهلال أحرزوا جميع أهداف المنتخب في كأس الخليج ماعدا هدف فهد المولد.
و في سؤال عن حصول جائزة افضل لاعب قال عملت مع الفريق وجميع زملائي ساعدوني لتحقيق الجائزة، التي أتت بفضل من الله ثم زملائي اللاعبين والجماهير التي تعد المحفز الأكبر لنا، وأتمنى حضورهم غدًا

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 744 التاريخ 02-12-1436 09:52 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك