• ×

خسارة الفتح من الاهلي بهدف السومة الوحيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - خالد الحبيشي  خسر نادي الفتح مبارته الهامة على أرضه أمام لاهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وظهر بحالة سيئة معشب الملعب الاخضر ولم يستطع مجاراة نجوم الاهلي وبدا مستسلماً لمنافسه خاصة بعد هدف التقدم الأهلاوي الذي قتل معنويات الفتحاويين لذالك لم يشكل اى خطورة تذكر على مرمى الاهلي حتى نهاية الشوط الاول .
واستمر القريق الفتحاوي على نفس أسلوب اللعب حتى نهاية المبارة وتلقي خسارته السابغة في هذا الموسم

اما من جانب النادي الأهلي فقد سيطر على أحداث الـ45 دقيقة الأولى من مباراته أمام الفتح وخرج متقدماً بهدف نظيف أحرزه نجمه وهدافه عمر السومة فى الدقيقة 5 رافعاً رصيده لـ14 هدفاً يتربع بهم على عرش صدارة هدافي الدوري .

ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن سابقه، حيث كانت الكرة أغلب الوقت فى منطقة وسط الميدان بين أقدام لاعبي فريق الراقي وسط استسلام تام من قبل لاعبي الفتح حتى اطلق الحكم الدولي مرعي العواجي صافرة نهاية المباراة بفوز الاهلي على الفتح بهدف نظيف وبهذه الخسارة يبقى الفتح على نقاطه 10 وفي المركز التاسع من سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين .

وبهذه النتيجة حقق الاهلي فوزاً هاماً على مضيفه الفتح بهدف السومة الوحيد بالمبارة والثمين الذي رفع رصيد الاهلي لـ25 نقطة جعلته بي المركز الثاني خلف المتصدر النصر 28 نقطة.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 643 التاريخ 02-13-1436 12:35 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك