• ×

داسيلفا: الفيصلي تألق دفاعياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - طارق العريدي قدم مدرب نادي النصر " خورخي داسيلفا " اعتذاره للجمهور النصراوي بعد تعادل الفريق مع نادي الفيصلي يوم الخميس في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
قال " داسيلفا " بأنه مستاء جداً من نتيجة المباراة وعبر قائلاً: " أعتذر للجميع على هذه النتيجة، واجهنا فريقاً كان متكتلاً دفاعياً وبشكل جيد وهذا ماصعب علينا المباراة، ولكني أعد الجميع بأن أعمل في المستقبل بشكل أكبر كي يستغل اللاعبون أنصاف الفرص وتسجيل الأهداف، وبصراحة ماكان ينقصنا هو اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمة ".
وتابع: " الفيصلي فريق كبير استطاع أن يبرهن للجميع انهم يملكون لاعبون متميزين ".
وتحدث ايضاً عن التأخر في التبديلات وخاصتاً الفريدي: " الفريدي لاعب كبير ولكني انتظرت لاخر لحظة لربما إستطاع اللاعبون أن يغيروا نتيجة المباراة، أما بالنسبة لتغيير أدريان فقط أحسست بأن اللاعب بدأ يشعر بالإرهاق وأن عطاءه قد قل ولذلك فضلت استبداله ".
وختم داسيلفا: " اللاعبون اليوم بذلوا مجهود كبير وقدموا مباراة كبيرة بغض النظر عن النتيجة، حيث لم يوفقوا في التمريرة الأخيرة، عملت مع اللاعبين لأسبوع كامل وبشكل مكثف على هذه الأمور ولكن هذا الشيء يعود للاعب نفسه أثناء المباراة ومايقدم خلالها ".

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 801 التاريخ 02-13-1436 01:21 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك