• ×

أحمد عيد: تدخل عبدالله بن مساعد غير نظامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - طارق العريدي ابدى الأستاذ احمد عيد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم انزعاجه من توقيت حديث الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد عن الأتحاد السعودي اثناء بطولة الخليج، وقد اعتبر بأن تشكيل لجنة للتحقيق في الشكاوى المقدمه ضد اتحاد كرة القدم (إجراء غير قانوني).
وقال لحوار لبرنامج في المرمى بقناة العربية: " توقيت حديث الأمير أزعجني لأنه لم يكن مناسبا، في المقابل حديثة لم يقلقني بمجرد معرفتي للأمر تواصلت مع الرئيس العام وبينت له وجهة نظر الإدارة ونحن معترفون بالسلفة من وزارة المالية بـ 91 مليون ".
وشدد احمد عيد عن اختلافه مع حديث الرئيس العام بشأن التقرير المالي قائلاً: " لا أتفق بحديث الرئيس العام، لأن من قام بإعداد الميزانية بناء على ميزانيات سابقة أعدت على نفس القرار ونفس المنهج، وأرى بأن تدخل الرئيس العام لم يكن نظاميا، ما لم تكن هناك رغبة من الجمعية العمومية وهي المرجعية الأولى في ذلك ".
واوضح بأن المبالغ التي تصل الاتحاد السعودي " 31 مليون ريال " تمثل الدعم الحكومي للاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما تمثل المبالغ الأخرى في المداخيل التي تصل للاتحاد من النقل التلفزيوني تصل إلى " 100 مليون ريال ".
وعن التغيرات في الدستور الرياضي الجديد قال: " لن يكون هناك تغييرات جذرية في الدستور، مبينا أنه بعض البنود يجب أن تتواكب مع المرحلة والية الاتحاد الدولي، كاشفا بأنه طالب في أكثر من اجتماع سابق، بأن يكون الرئيس المنتخب هو من يضع الأعضاء الـ 17 ومن قائمة متفق على عملها، ليؤدي الرئيس عمله بكل أريحية تامة ".
وأشار احمد عيد إلى احتمالية رحيل مدرب المنتخب " لوبيز " وان هناك تقارير وصلت الاتحاد السعودي يتحدد من خلالها بقاء المدرب او رحيله، ونفى الحديث عن إقالة الأمين العام احمد الخميس وقال: " لن يكون هناك نقاش لإقالة الخميس، وإنما سيناقش عمل الأمانة العام وتطويرها ".
وحول سؤاله لماذا شارة القيادة في المنتخب مع لاعبي الهلال أجاب: " لا يوجد مثل هذه الأحاديث، وقيادة المنتخب للاعبين المتميزين من الهلال أو غيره من الفرق "، مستشهداً بشارة القيادة للأسطورة " مارودونا الذي قاد منتخب الأرجنتين وهو اصغر لاعب بالمنتخب.

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 977 التاريخ 02-13-1436 01:23 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك