• ×

الحمدان يحقق أنتصار ثمين للفتح على حساب العروبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - خالد الحبيشي  قاد حمدان الحمدان مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الفتح فريقه لتحقيق ثلاث نقاط مهمة باحرازه هدفين في مرمى العروبة ليفوز الفتح 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب الجوف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع فريق الفتح رصيده إلى 13 نقطة، فيما ظل العروبة على رصيده السابق 10نقاط . المباراة في مجملها كانت جيدة المستوى ونجح الفتح في تحقيق مبتغاه المتمثل في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.

وكان الفتح قد نجح في إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف حمدان الحمدان عند الدقيقة 13 بعد أن استثمر كرة شافي الدوسري وعالجها داخل الشباك كهدف السبق لفريقه.

وحاول العروبة تعديل النتيجة بإدراك التعادل ، وسعى الفتح للتعزيز ، لكن دون أن تثمر محاولة أي منهما في التسجيك.

وفي الشوط الثاني فاجأ الغاني إيمانويل المحترف بفريق العروبة فريق الفتح بتسجيل هدف التعديل في وقت مبكر من زمن هذا الشوط وتحديدا عند الدقيقة 46 وكاد اللاعب نفسه يعزز النتيجة للعروبة بعد أن واجه مرمى حارس الفتح، لكن عبدالله العويشير تألق في التصدي للكرة.

ونجح الفتح في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 68 عن طريق حمدان الحمدان، بعدها استنفر العروبة من أجل التعديل، لكن الفتح نجح في الصمود حتى أطلق الحكم فهد العريني صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 543 التاريخ 02-28-1436 06:52 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك