• ×

تدريبات مكثفة بنادي النصر والخليج يطلب خدمات فتيني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالرحمن المالكي واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته يوم الثلاثاء على فترتين( صباحية ومسائية) خلال المعسكر المقام بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم السيد دايسلفا بدأت الفترة الصباحية بتمارين لياقية على صالة الامير سلطان رحمه الله تحت إشراف مدرب اللياقة أعقبها مدرب الفريق بإجراء تدريبات تكتيكية بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.
وفي الفترة المسائية أخضع اللاعبين إلى تمارين تكتيكية على كامل الملعب، إشتملت على تنفيذ تدريبات هجومية بمساندة الأظهرة، وأختتمت الحصة التدريبية بجرعات لياقية تمثلت في الجري حول الملعب ، تلتها تمارين تفكيك عضلات.
ويؤدي الفريق تدريباته يوم الاربعاء على فترتين صباحية ومسائية، تبدأ الأولى عند الساعة التاسعة صباحاً ، فيما تبدأ الفترة الثانية الساعة الثالثة والنصف عصراً، كما تلقت إدارة نادي النصر خطاب من نادي الخليج بطلب خدمات اللاعب أيمن فتيني محور ارتكاز الفريق حتى نهاية الموسم كاعارة حتى نهاية الموسم ولم ترد ادارة النصر على خطاب الخليج ستقوم مجلس إدارة نادي النصر بعرض الأمر على المدير الفني الأوروغواياني خورخي داسيلفا اما بالرفض او التاكيد .
وفي نفس الوقت تلقت إدارة النصر طلب من إدارة الفتح لإقامة مباراة ودية بعد عودة الفتح من معسكره الخارجي ولم تحدد اقامتها وموعدها .

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 431 التاريخ 03-16-1436 08:23 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك