• ×

أجانب النصر يخضعان للكشف الطبي قبل التوقيع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالله الدوسري طلبت إدارة نادي النصر من اللاعبين ارماندوا ويلا الكولومبي وفابيان استويانوف الأورغواياني الذي تم التعاقد معهما لتمثيل الفريق الكروي الأول بنظام الاعارة لمدة ستة أشهر سرعة التواجد في تدريبات الفريق والاستعداد لخوض مواجهة نجران التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وينتظر أن يصل الثنائي الأجنبي صباح الجمعة ويخضعا لكشف طبي قبل التوقيع النهائي معهما فيما أكد الأرجواني خورخي ديسلفا مدرب فريق النصر على قدرتهم البدنية واللياقية وإمكانية الاستفادة من خدماتهم في المباريات القادمة وكانت إدارة النصر فاوضت عدد من اللاعبين خلال الشهر الماضي ووفقت في التعاقد مع الثنائي اللاتيني.

وفي سياق متصل أبلغت إدارة النصر وكيل اللاعب هرناني دي سوزا مهاجم فريق النصر لكرة القدم بعدم حاجتها لخدمات اللاعب خلال الفترة القادمة وطلبت من الوكيل تسويقه خلال الفترة القادمة سواءً بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي خصوصاً أن النصر يرتبط مع هرناني بعقد لمدة ثلاث مواسم لم يمضي منها سوى ستة أشهر.
جدير بالذكر أن هرناني قد طلب من إدارة النصر الحصول على إجازة لعشرة ايام بعد علمه بعدم رغبة المدرب الاستفادة من خدماته قبل أن يتراجع وينظم للتدريبات ويلغي الإجازة المطلوبة.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.5K التاريخ 04-07-1436 06:53 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك