• ×

الريال يقلب تأخره إلى فوز برباعية على ريال سوسيداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن الريمي 




في مباراة شهدت غياب اللاعب الابرز في الريال "كريستيانو رونالدو" استطاع الريال قلب تأخره بهدف لاعب ريال سوسيداد"اريتز ايلوستوندو" في الدقيقة "1" الاولى من المباراة ، الى فوز ساحق حيث لم يلبثوا الا ان اتى تعادل الريال بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق "خايميس رودريقيز" ف الدقيقة "2" ثم هدأت المباراة قليلاً الى ان أتى هدف التقدم عن طريق المدافع "راموس" في الدقيقة "37" بعد فشل دفاع السوسيداد في تشتيت الكرة عن مرماهم حيث تهادت الكرة امام مدافع الريال "راموس" الذي لم يتوانى في تسديدها بقوة في حلق المرمى .

الشوط الثاني بدأه الريال بضغط عالي لانهاء الامور وقتل المباراة ، فحصل على ما اراد اثر توغل "بيل" ومرر كرة لـ "كريم بنزيما" الذي سددها مباشرة في المرمى في الدقيقة "52" بعدها اصبحت المباراة اشبه بسجال في وسط الملعب الى الدقيقة "76" التي اتى فيها الهدف الرابع للريال والثاني لـ "بنزيما" بعد عملية رائعة مع ايسكو " خذ وهات" ووضعها في الزاوية البعيدة جداً على يسار الحارس ، بعدها اتت تبديلات الريال لاراحة " جيمس" اولاً ثم "بنزيما وكروس" حيث حل بديلاً عنهم " خيسي" ثم " هيرنانديز و خضيرة"..

بفوز الريال اصبح الفارق بينه وبين برشلونة "4" نقاط مؤقتاً مع مباراة مؤجلة للريال . الجدير بالذكر ان مباراة الريال القادمة ستكون يوم الاربعاء القادم امام اشبيلية .
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 16.0K التاريخ 04-11-1436 11:03 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك