• ×

ريجي يرد ماذا حقق الهلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الحربي أبدى مدرب الهلال الروماني ريجيكامف تفهمه لغضب الجماهير الهلالية ، ووجه إليها الليلة تساؤلا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الهلال وحطين: ماذا خسر الهلال هذا الموسم؟! فقط نهائي آسيا، ونحن نعرف أن هذه البطولة سلبت منا، والهلال لا يزال لديه الكثير من الاستحقاقات في كل المسابقات، ونسعى إلى أن نرضي جماهير الهلال، كما أن لديّ تساؤلاً آخر: ماذا حقق الهلال الموسم الماضي؟". وفي سؤال عن الهتافات الذي تلقاها بين الشوطين من جماهير الفريق، والتي أبدت عدم رضاها عن مستوى الفريق أجاب : "الأهم لديّ من حب الجماهير أن يكون الالتفاف مع الفريق بشكل كبير، وما يحدث من الجماهير في مثل هذه الأحداث أمر طبيعي، ولا يغضبني، وأنا بالتأكيد لن أكون سعيدا إذا لم نؤد ما هو مطلوب منا، وفي نهاية الأمر أشكر جميع الجماهير التي حضرت، وأعدهم بأن يكون الفريق بشكل أفضل في الأيام المقبلة".
وأكد أن فريقه حقق اليوم الأهم وتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد، وقال: "أشكر جميع اللاعبين على هذا التأهل. تحقق الأهم لدينا على الرغم من أننا حتى الآن لم نعالج مشكلة عدم إضاعة الفرص السهلة، وسنسعى إلى تجاوز هذا الأمر في المباريات المقبلة".
وفي سؤال عن إذا ما كان سبب إضاعة الفرص هو التكتيك الذي ينتهجه المدرب ؟! أجاب: "وجود عدد كبير من الفرص يعني أن الطريقة التي نعمل عليها صحيحة، ولكن سنحاول أن نطور من هذا الأمر". وفيما يخص تواجد عدد من اللاعبين الأولمبيين في تشكيلة الفريق اليوم أوضح أن " كل لاعبي الفريق جزء من التشكيلة، ومن يوجد داخل أرضية الملعب يكون في الفريق الأول وليس الأولمبي، وعليه أن يتحمل هذه المسؤولية، ويقدم كل ما لديه".

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 777 التاريخ 04-14-1436 01:38 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك