• ×

الموتمر الصحفي لمباراة الهلال والشعله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الحربي أكد مدرب فريق الهلال الروماني ريجيكاف أنه لا يحب الحديث بسوء عن أي شخص، مشددا على أنه يحترم كثيرا لقائد الفريق المعتزل ومديره الفني السابق سامي الجابر ولم يقلل مطلقا من عمله.
وأوضح المدرب على خلفية تساؤله عقب مباراة حطين عن ماذا حقق الهلال الموسم الماضي: "أنا لم أقلل من عمل أي شخص في هذا النادي أو اتحدث بسوء فكيف يمكنني أن أنتقص من سامي الجابر الذي قدم كل مايملك للهلال.. من يريد أن يزعزع الفريق سيفشل".
وقدم شكره للاعب الروماني بنتلي بعد أن تم الاستغناء عنه، مبينا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم "قرار تغيير أحد اللاعبين الأجانب كان صعبا علينا ولكن تعرض القائد ياسر القحطاني للاصابة والعقوبة التي حصل عليها المهاجم ناصر الشمراني في مسابقة دوري أبطال آسيا هي من جعل التعاقد من مهاجم أجنبي أمر لا بد منه ليحل بديلا عن الروماني بنتلي الذي تقبل هذا القرار بكل رحابت صدر وقال إنه يتفهم هذا القرار".
وفيما يتعلق ببقاء اللاعب الكوري كواك ؟! قال: "لدينا مباريات قادمة مهمة جداً لذلك نحن بحاجة إلى المدافع الكوري كواك الذي أتمنى أن يكون جاهزا ومتواجد معنا في لقاء الغد أمام الشعلة.. سأتحدث مع اللاعب عن حالته البدنية".
وبيّن أن اليوناني ساماراس لن يشارك أساسيا في مباراة الغد، ولكنه قد يكون متواجدا في دكة البدلاء.
وعن الاهداف التي يطمح لها مع الفريق هذا الموسم أكد "لدينا ثلاثة أهداف رئيسية لهذا الموسم وهي التأهل إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال آسيا والتتويج ببطولة كأس ولي العهد وكأس الملك".

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 524 التاريخ 04-16-1436 08:08 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك