• ×

ديربي المرسيسايد ينتهي بالتعادل السلبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن السواط 


تعادل فريق ليفربول مع غريمه فريق إيفرتون وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجوديسون بارك والذي إنتهت بتعادل السلبي ضمن إيطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول كان أخطر على فترات من المباراة عبر مهاجمه "رحيم ستيرلينج"في الدقيقة (13) حين توغل بكرة من العمق وأرسل تصويبه تصدى لها حارس إيفرتون جويل لتسقط من يده بإتجاه المتقدم إيبي ولكنه استدرك الأمر وأخرجها من أمامه إلى خارج الملعب.

حاول بعدها بدقائق قائد ليفربول "ستفين جيرارد" بكرة من مخالفه على مشارف منطقة الجزاء نفذها كعادته ببراعة ولكن كرته المركونه وجدت حارسا بارعا حمى عرينه من هدف محقق.

في الشوط الثاني هدأ اللقاء لم تظهر محاولات خطيرة سواء من هنا أو من هناك. ومع حلول الدقيقة (87) كاد الظهير الأيمن"شيموس كولمان"أن يقضي على ليفربول بهجمة توغل فيها من الجانب الأيمن وتسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء أمامها الحارس"سيمون مينيوليه"الذي أبعد هدف الإنتصار عن إيفرتون لتنهي المباراة بالتعادل السلبي.

التعادل أبقى وضع الفريقين على ماهو عليه في لائحة الترتيب حيث بقى ليفربول في المركز السابع برصيد39، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني عشر.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 16.0K التاريخ 04-19-1436 03:04 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك