• ×

أحمد عيد : المصارحة والمكاشفة هما عنوان المرحلة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - علي الدعجاني وضّح أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أن المصارحة والمكاشفة هما عنوان المرحلة القادمة في خطة عمل الاتحاد لمواجهة القضايا التي تهم الشارع الكروي السعودي.

كما أكد عيد خلال حديث تلفزيوني أجراه عقب نهاية المؤتمر الصحفي لاتحاد الكرة الذي أقيم بقاعة المؤتمرات في فندق الحياة بارك بجدة أنه ليس مستغرباً على إدارة الكرة بالمملكة أن تبادر بعقد مثل هذه المؤتمرات لمناقشة ما تم إنجازه طوال عامين.

وأضاف : نسعى دائماً إلى تواصل جميع اللجان من أجل خدمه الكرة السعودية في الفترة المقبلة وتلافي أي أخطاء حدثت سابقًا في خضم ما جرى من إخفاقات.

وبالحديث عن إنجاز الأخضر الأولمبي بالحصول في وقت سابق على بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم خاصة أنه يعد الإنجاز السعودي الأول في مجال كرة القدم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجه عيد شكره ومباركته لابناء المنتخب الأولمبي حيث أكد أنه سيتم تكريمهم بشكل خاص.

وفي سياق آخر نفى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يكون هناك دعوة لانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد، وأكد أنه في حال تم انعقاد الجمعية سيتم إعلان ما توصلت إليه من قرارات لوسائل الاعلام كافة.
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 548 التاريخ 04-19-1436 03:17 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك