• ×

تشلسي يفرض التعادل على باريس و يؤجل الحسم للإياب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - أحمد الرشيدي 


انتهت قبل قليل قمة ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة الفرنسية باريس بين نادي العاصمة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه تشيلسي الإنكليزي بالتعادل الإيجابي ( 1-1 ) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا

ولم يقدم الفريقان شيئاً يذكر في الدقائق الأولى باستثناء فرصة لسان جيرمان من ماتويدي وإبراهيموفيتش تمكن كورتوا من صدهما ببراعة بالدقيقة (11). وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة 26 ليسجل حضوره الهجومي في الجهة اليمنى من هازار الذي حاول أن يلعب كرة عرضية لكن الحارس الإيطالي سيرجيو تدخل في الوقت المناسب وقطعها ثم كرر الأمر في الدقيقة 30 عن طريق فابريغاس كورة ثابتة من الجهة اليسرى .
ورد سان جيرمان بفرصة خطيرة جداً إثر ركلة ركنية وصلت إلى كافاني الذي أنقض عليها برأسه لكن كورتوا تألق وأنقذ فريقه. بالدقيقة (34)، ثم انتقل الخطر إلى الجهة المقابلة حيث تمكن الفريق اللندني من افتتاح التسجيل من خلال لعبة جماعية مميزة كان أبطالها ثلاثي دفاعه حيث لعب جون تيري كرة عرضية من الجهة اليسرى حولها غاري كايهل باحتراف بكعب قدمه إلى إيفانوفيتش الذي حولها برأسه في شباك المرمى بالدقيقة (36).

وفي بداية الشوط الثاني نجح سان جيرمان في إدراك التعادل عبر كافاني الذي ارتقى عالياً لكرة عرضية من ماتويدي وحولها برأسه على يسار المر بالدقيقة (54)، مسجلاً هدف التعادل. وواصل سان جيرمان ضغطه حتى الثواني الأخيرة لكنه اصطدم بتألق كورتوا الذي تألق مجدداً و بذلك تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة واحد لواحد .
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 505 التاريخ 04-29-1436 02:10 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك