• ×

الفتح في مواجهة قوية أمام الفيصلي للهروب من الهبوط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - خالد الحبيشي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيصلي نظيره الفتح في مباراة متكافئة بين الفريقين اللذين يبحثان عن تحقيق مركز متقدم والابتعاد عن حسابات الهبوط مما يعني أن الإثارة ستكون حاضرة خصوصا وأن الفريقان حاليا يعتبران في أفضل حالاتهما الفنية والمعنوية في ظل النتائج الجيدة التي حققاها في الفترة الأخيرة .

يدخل الفتح المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 15 نقطة جمعها من 15 مباراة حيث فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 8 مباريات ويبحث الفريق الذي يدربه التونسي ناصيف البياوي في مواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها في الجولات الثلاث الأخيرة والعودة بالعلامة الكاملة خصوصا في ظل التحسن الكبير الذي طرأ على مستواه الفني بعد أن عزز صفوفه بعدد من اللاعبين الجيدين . ولن يجازف مدربه بالهجوم على حساب الدفاع بل سيلعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة وقوة المنافس واستثمار الفرص المتاحة للتسجيل . ويبرز في صفوفه عبدالله العويشير وشافي الدوسري ومحمد الفهيد ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان والبحريني حسين بابا والبرازيلي إيلياس لويس ومواطنه جوزيه إلتون والكنغولي دوريس سالومو .

وعلى الطرف الآخر ويدخل الفيصلي الذي حقق فوزا لافتا في بطولة الأندية الخليجية المباراة وهو في المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من 15 مباراة حيث فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات ويسعى جاهدا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز جديد يكسر من خلاله حاجز النقطة 20 والتقدم في سلم الترتيب سيما في ظل تكامل صفوفه بتواجد جميع العناصر الأجنبية التي عزز بها صفوفه مؤخرا . وسيلعب مدربه البلجيكي ستيفان ديمول بطريقة متوازنة واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل لحسم نقاط المباراة وتعوض خسارتيه في آخر مباراتين . ويبرز في صفوف الفريق محمد سالم وسامي بشير وعمر عبدالعزيز وفهد الصقري وإسلام سراج والأردني خليل بني عطية والفلسطيني أشرف نعمان والسنغالي ماكومبا كانجي والكاميروني أندريه ندامي .
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 421 التاريخ 04-30-1436 11:49 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك