• ×

التعاون إلى ربع النهائي في البطولة الخليجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالله الدوسري تأهل التعاون لربع نهائي بطولة الخليج للاندية بعد فوزه على ضيفه السويق العماني ( 1/ صفر ) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس في بريدة ليرتفع التعاون بنقاطه الى 5 نقاط.

وبدأ التعاون المباراة بشكل سريع حيث أضاع مهاجم التعاون اسماعيل مغربي هدفا عند الدقيقة 1 من زمن المباراة ليستمر بعدها اللعب السريع ويتصدى القائم التعاوني عند الدقيقة 11 لكرة لعبها لاعب السويق على يمين حارس التعاون باسم العطا الله.

وعند الدقيقة 26 اعتلت تسديدة لاعب التعاون فهد حمد على مرمى السويق العارضة، وفي آخر هجمة في الشوط الأول تصدى حارس السويق مهند البلوشي لكرة اسماعيل مغربي التي استقبلها من نايف موسى وسددها في يد الحارس.

الشوط الثاني كان امتدادًا للشوط الأول في اللعب السريع وإضاعة الفرص، إلا أن الخطورة التعاونية ظهرت مع دخول ابراهيم الطلحي وجهاد الحسين عند الدقيقة 64.

حيث سيطر التعاون على مجريات المباراة وأهدر العديد من الفرص حتى جاء الهدف التعاوني عند الدقيقة 78 عن طريق سلطان الذي تلقى كعبية من اسماعيل مغربي في منطقة الجزاء أسكنها الشباك، لتنتهي المباراة بفوز التعاون وضمان تأهله من المجموعة لدور الثمانية.

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 400 التاريخ 05-13-1436 09:37 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 صباحًا الإثنين 18 ديسمبر 1440.