• ×

الغيابات تزعج نادي الخليج قبل موقعة الهلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - عبدالله الدوسري اصبح في حكم المؤكد غياب اللاعب هادي عباس لاعب فريق الخليج الاول لكرة القدم في مباراة فريقه والتي ستجمعه مع فريق الهلال يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 18 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك لتعرضه الى إصابة قوية في الركبة اثناء مجريات لقاء الاهلي الماضي هذا ومن المنتظر ان يخضع هادي الى أشعة الرنين يوم غدا الخميس في احد المستشفيات الخاصة على ان يعرضها على الدكتور جمال صالح في مملكة البحرين لتشخيص نوع الاصابة .

في حين لازالت الضبابية تحوم حول مشاركة هتان باهبري امام الهلال حيث لم يستطع استكمال التدريب بسبب شعوره بألم من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاهلي الماضية .

وعلى صعيد التدريبات التحضيرية لمواجهة الهلال فقد انخرط الظهير الأيمن سلمان هزازي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي تسببت في خروجه في الشوط الثاني من مباراة الاهلي ، وكانت المناورة التي اجراها التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج قد شهدت بعض التغييرات على التشكيل الذي سيعتمده المدرب نظرا لإيقاف الافواري الحبيب مايتي بداعي الإنذارات الصفراء وإصابة هادي عباس ، وقبل نهاية التدريب طبق المهاجمين بعض الجمل التكتيكية لتنويع الحلول التهديفية فيما ابدى حسين التركي قائد الفريق وطلال مجرشي والحارس محمد الطويل جاهزيتهم لتدعيم الدانه خلال المرحلة المقبلة بعد فراغهم من المشاركة في البطولة العسكرية .

هذا وسوف ينظم ايمن فتيني لاعب فريق الخليج الى المنتخب السعودي الاولمبي يوم غدا الخميس والذي سيقيم معسكرا في دبي تحضيراً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في إيران والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً مطلع 2016 في قطر.

وفي ختام التدريبات أقام الجهاز الاداري حفلة مرطبات لمصور المركز الاعلامي توفيق ال خاتم بمناسبة حصوله على جائزة الموظف المثالي في بلدية محافظة الخبر الأسبوع الماضي .

ومن جهة أخرى يعقد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم مؤتمرا صحفيا مساء غدا الخميس عند الساعة الـ 5،30 في المركز الاعلامي بنادي الخليج وذلك للحديث حول لقاء الخليج مع ضيفه فريق الهلال والذي سيجمعها على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 749 التاريخ 05-14-1436 03:50 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الثلاثاء 19 ديسمبر 1440.