• ×

الارسنال يتأهل للنصف نهائي كاس الاتحاد عن طريق اليونايتد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر ـ احمد الرشيدي بلغ آرسنال الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة ( 2-1 )في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب أولد ترافورد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، بعد أن افتتح الإسباني ناتشو مونريال التسجيل للضيوف في الدقيقة 25، قبل أن يعدل واين روني النتيجة بعدها بثلاث دقائق فقط.

وفي الدقيقة 62 نجح داني ويلبيك، المنتقل الصيف الفائت من مانشستريونايتد إلى آرسنال، في تسجيل هدف الفوز للمدفعجية وسط ذهول أصحاب الأرض
تفاصيل المباراة
ضغط مانشستر يونايتد منذ البداية، ووصل أكثر من مرة إلى منطقة ضيفه، وهدد عبر البلجيكي مروان فلايني الذي تباطأ في التسديد بالدقيقة (12)، وأرسل الأرجنتيني دي ماريا كرة عالية رائعة إلى فيلاني الذي أسقطها بصدره أمام أشلي يونغ على طبق من فضة أطلقها الأخير برعونة فوق الخشبات بالدقيقة (20)، ومثله فعل أليكس أوكسلايد تشامبرلاين فوق مرمى مانشستر بالدقيقة (21).
وتكررت محاولات مانشستر يونايتد، لكن هدف السبق كان من نصيب آرسنال بعد تمريرة عرضية من الألماني مسعود أوزيل في الجهة اليسرى إلى تشامبرلاين في اليمنى فغربل الأخير عدة لاعبين وأرسلها إلى الإسباني ناتشو مونريال المنسي من الرقابة وضعها على يمين مواطنه دافيد دي خيا بالدقيقة (25).
ولم يستغرق رد أصحاب الأرض طويلاً، وأرسل دي ماريا كرة عالية من الجهة اليمنى على رأس واين روني عند نقطة الجزاء تابعها برأسه سابحاً دون رقابة استقرت في الشباك بالدقيقة (49).

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى فان غال تغييرين دفعة واحدة فأشرك المدافع فيل جونز ولاعب الوسط مايكل كاريك بدلاً من لوك شو والإسباني أندير هيريرا، فيما اضطر الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال بعد دقائق لإخراج تشامبرلاين الذي أصيب بشد عضلي، وإدخال الويلزي آرون رامسي.
وارتكب مدافع مانشستر كريس سمولينغ خطأ كاد يكلف فريقه هدفاً ثانياً بيد أن تسديدة التشيلي ألكسيس سانشيز ارتطمت بقدم أنطونيو فالنسيا وتمكن دي خيا من السيطرة عليها بالدقيقة (52)، ومرت تسديدة دي ماريا الأرضية بجانب القائم بالدقيقة (60)
.ودفع مانشستر يونايتد الثمن باهظاً نتيجة خطأ دفاعي آخر بعد ان أعاد فالنسيا الكرة إلى دي خيا فسبقه إليها ويلبيك وهرب منه وأرسلها بهدوء في شباك فريقه السابق بالدقيقة (61).
ليعلن فوز الآرسنال وتأهله
بواسطة : صحيفة السوبر صحيفة السوبر
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 506 التاريخ 05-19-1436 03:33 صباحًا
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك