• ×

مدرب الأهلي خيار أخير قبل عودة بيتوركا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السوبر - يزيد العتيبي أرسل نادي الاتحاد السعودي يوم امس عرضاً رسميا للمدرب التشيكي كارل ياروليم مدرب الاهلي السابق وذلك لقيادة الفريق الكروي الاول خلفاً للمدرب المقال لازلو بولوني .


ويكون المدرب التشيكي الخيار الأخير قبل بدء المفاوضات مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للعودة إلى تدريب نادي الاتحاد مرة أخرى .


حيث يريد المشرف العام على الفريق الكروي منصور البلوي إنهاء ملف المدرب في وقت وجيز كونه الشخص المخول لقيادة المفاوضات مع المدربين وإنهاء هذا الملف الذي بات يزعج الجماهير الاتحادية كثيراً


حيث وضع البلوي على طاولة الاتحاد ملفات مدربين مؤهلين لقيادة الفريق كان من ابرزهم الارجنتيني بازوا و الدنماركي مايكل لاودروب إلى وإنه في نهايه المطاف لم يحصل إتفاق مع احد منهم .


وبعد رد المدربين بالرفض النهائي على عرض الاتحاد ناقش رئيس النادي إبراهيم البلوي مع المشرف العام منصور البلوي في قرار إعادة بيتوركا مره اخرى إلى ان منصور البلوي رفض ذلك نهائياً


موضحا إنه سوف يبحث عن البديل المناسب في وقت وجيز ومؤكداً إنه في حال رد الجميع بالرفض سيكون بيتوركا هو القرار الأخير


وكان منصور البلوي قد ظهر بعدة تصاريح لقنوات فضائيه ذكر من خلالها عدم رغبته في عودة بيتوركا وإن عودته إلى الإتحاد لن تتم وذلك بعد أن قرر هو بنفسه إقالة بيتوركا من منصبه عندما كان مدربا للاتحاد .
بواسطة : يوسف العتيبي يوسف العتيبي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 705 التاريخ 02-21-1437 06:04 مساءً
التعليقات ( 0 )

صفحتنا علي فيس بوك