• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-06-1442
صحيفة السوبر

بوسكيتس للظلم عنوان

صحيفة السوبر

 0  0  1412
صحيفة السوبر




هناك من يقاتل في المعارك بهدوء جندي يتجول في الحروب بخفة بدون اصدار اي ضجيج هو الرئة التي يتنفس فيها الفريق صمام الأمان " سيرجيو بوسكيتس " بروده هو فخ للخصوم نظرتة الثاقبة عنوانه تواضعه هو سر للغدر صدقَ من قال بأنهٌ " الجٌندي المجهول "



فعالية بوسكيتس في وسط الميدان تنثر البهجة للمشاهدين تسر كل الناظرين عازف من الزمن الكلاسيكي مفعوله المبهر يشعرك بالقشعريرة و بلمساته التكتيكية يجبرك على التصفيق له و لو كنتَ العدو بذاتك لذلك انه يتولىَ مكانة كبيرة في قلب كٌل مشجع كتلوني .



ولكن عندما تتذكر " #الفيفا منظمة التطبيل " فـ لامحاله بأن ينالَ جوائز فردية شرفاً لهٌ بما يقدمة من مستويات هائلة و فمن الظلم انه لم يصنف من افضل اللاعبين في أوربا او العالم إذا تحدثت عن ظلم كرة القدم فعلاً بوسكيتس " عنوان " بما تتحدث عنه .


منظمة التطبيل هي مصدر الفساد الكروي في السنوات الأخيرة تهدر جوائزها عبث
" ميسي و رونالدو " ليس كٌل شيء هٌناك لاعبين يستحقوا مكافأت ولكن الأعلام لم يجازيهم حقهم في التطبيل .

#همسة
أكمل مسارك ، تابع حوارك ، فاجئ اعدائك ، اسحر عاشقيك ، استمر على إيقاعك ، ثبت مكانك ، لربما الإعلام ينظر إليك يوماً ما لتستلم جائزتك من #منظمة_التطبيل_الفاسدة ! .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©