• ×
الخميس 16 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
صحيفة السوبر

بوسكيتس للظلم عنوان

صحيفة السوبر

 0  0  1380
صحيفة السوبر




هناك من يقاتل في المعارك بهدوء جندي يتجول في الحروب بخفة بدون اصدار اي ضجيج هو الرئة التي يتنفس فيها الفريق صمام الأمان " سيرجيو بوسكيتس " بروده هو فخ للخصوم نظرتة الثاقبة عنوانه تواضعه هو سر للغدر صدقَ من قال بأنهٌ " الجٌندي المجهول "



فعالية بوسكيتس في وسط الميدان تنثر البهجة للمشاهدين تسر كل الناظرين عازف من الزمن الكلاسيكي مفعوله المبهر يشعرك بالقشعريرة و بلمساته التكتيكية يجبرك على التصفيق له و لو كنتَ العدو بذاتك لذلك انه يتولىَ مكانة كبيرة في قلب كٌل مشجع كتلوني .



ولكن عندما تتذكر " #الفيفا منظمة التطبيل " فـ لامحاله بأن ينالَ جوائز فردية شرفاً لهٌ بما يقدمة من مستويات هائلة و فمن الظلم انه لم يصنف من افضل اللاعبين في أوربا او العالم إذا تحدثت عن ظلم كرة القدم فعلاً بوسكيتس " عنوان " بما تتحدث عنه .


منظمة التطبيل هي مصدر الفساد الكروي في السنوات الأخيرة تهدر جوائزها عبث
" ميسي و رونالدو " ليس كٌل شيء هٌناك لاعبين يستحقوا مكافأت ولكن الأعلام لم يجازيهم حقهم في التطبيل .

#همسة
أكمل مسارك ، تابع حوارك ، فاجئ اعدائك ، اسحر عاشقيك ، استمر على إيقاعك ، ثبت مكانك ، لربما الإعلام ينظر إليك يوماً ما لتستلم جائزتك من #منظمة_التطبيل_الفاسدة ! .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©