• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-06-1442
صحيفة السوبر

نحتاج شوية ثقافة في الإحتراف

صحيفة السوبر

 1  0  1071
صحيفة السوبر

أن الغياهب التي وقعت فيها الأندية الرياضية في مملكتنا الحبيبة مازالت تبحث عن " سيارة " لكي تنقل هذه الاندية نحو بر الأمان .

ان ما يقدمه اعضاء الشرف بالأندية لا يكون مستمراً ؟ فالأول يخدمك عام ويرحل عنك اعوام , والأخر يخدمك اعواماً ولكن باليسير ؟ أو الأشبه به كحلم ليل وقته قليل افرحك لعدة ساعات وقمت من حلمك مسروراً ولكنه مع ظهور شمس الصباح تبخر .

ومازالت الأندية الرياضية داخل الحقل الرياضي تنتظر وهي صابرة على مر السنين ؟ ومنذُ 50 عام كان الصبر ابن صابر ابن سلوان ينتظر ؟ .

وننتظر وينظُر ولا نعلم متى سوف يأتي الفرج يا وجه الخير شئنا ام ابينا هذه هي الحقيقة .

ان الأزمات التي تمر بها " الاندية السعودية " لا تبشر بخير ؟ وربما قد تبشر بكارثة مقبلة !! على كثيراً من الاندية في المملكة ! أو دعنا نقول على الاندية الكبيرة بوجه العموم وهي " اندية الأضواء " وهذا هو الواقع شئنا ام أبينا .

فأول الضحايا أتتنا من الغربية وهو عميد هذه الاندية ( اتحاد جده ) " الذي يرتعش وهو واقف " على قدميه وسقوطه قريب جداً جداً , وتأزم الرجفة المادية التي ربما تودي بحياة العميد ..! والكل شاهد ذلك وأخرها .

- يرى الرأي الرياضي العام بالإجماع ان اغلب الاندية تمر " بخناق مادي " رهيب ! وتحديداً اندية " دوري جميل " وكل يوم نقرأ في وسائل الاعلام أزمة مالية جاء المنقذ في الرمق الأخير - وإذا وجد السبب بطل العجب ( وكأني اشاهد فلم كرتوني بطلة المحقق كونان ... ما هذا !! ).

- ومازال البعض يبحث عن السبب والبعض الاخر وجد السبب والبعض يجد اليوم سبب وغداً يخرج لنا عشرة اسباب.

- ان الخصخصة التي يُطالب به شريحة كبيرة من الوسط الرياضي قد طالب بها أناس منذُ 50 عام وهذا ما نُشر في الصحف على حد وصف من روى الرواية , ان المطالبة لم تكن اليوم او الأمس او الذي قبله بل منذُ 50 عام ؟ خمسون عام ؟ رقم مخيف ؟؟ ورقم بعيد !!.




 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شبابي 02-17-1436 03:09 صباحاً
    وشو الحل طيب!!!!
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©