• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442
صحيفة السوبر

" حاكِم الزمان والمكان "

صحيفة السوبر

 0  0  745
صحيفة السوبر


- مثلَ ماَ يٌعرف بأنه السٌلطان هو الذي يأمٌر الجٌندي بكٌل شيء ولكِن مع . . ( ميسي ) . . ينعكِس القانون ، السٌلطان يرتجف رعباً من جنديه الذّي يحبّه الشعب أكثر منه و يٌدرك ما مدى حبهم للجندي ، الذي يرونه دائماً في الصف الأول لمواجهة العدو



الذي يٌحارب بِشراسة ويٌقاتل بّعنف امام كٌل الناظِرين ، وينّتصِر بقوة و يفرح بعدها امام أعينّ الشعب و حال السٌلطان من حالة الشعب يٌشاهد فقط و لا يتحرك ساكناً و كيف بِربك لا تٌريد الشعب أن يقدّر الجٌندي بقيمة أعلى من السٌلطان .



علآقة اﻷم و رضيعَها تٌمثِل علاقة " ميسي و برشلونة " تبيّن لنا. العِشق والحٌب و العِرفان من ميسي للكيان العظيم وكيف يحافظ على برشلونة بدون أي ضجيج وكيف يتخلّص من الباهِت الذي يٌدربه .



بضغطة زِر وكأنة نيزك ارتَطم في الأرض ، أهتّز العالم و تناقل الخَبر وكثرة الشائعات عن ما فَعلة ميسي من هاتِفة ، بهذاِ السياسة أزآل حشرة تٌسمى " زوبيزاريتا " كانت مستقِرة في اضحىء الكامّب نو " وكانت فرحة الشعب الكتلوني مٌشابة بفوز ببطولة والأن مايدور في رأس ميسي هو أن يزيل الحشرة الأكبر والأدمر في الفريق " أنريكي " لـ يعيش هو و شعب برشلونة بأمان ، ميسي ليس بلاعب فقط هو حاكم الزمان و المكان "



- @Paco_cule10 .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©