• ×
الأحد 21 ربيع الثاني 1442 | 04-20-1442
عبدالله بن نايف

تقية المجانين ..!

عبدالله بن نايف

 2  0  953
عبدالله بن نايف
يقدم الأهلي و جماهيره موسم استثنائي و رائع بمعنى الكلمة فالفريق لم يخسر اي مباراة حتى الآن بجميع البطولات و حقق اول بطولات الموسم و هو كأس ولي العهد حينما اخرج المتصدر النصر من دور الأربعة و من ثم الفوز على الهلال بالنهائي ، و هو حالياً ثاني ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد النصر بفارق خمس نقاط .

أبهرت جماهير الراقي متابعين الكرة السعودية بحضورها الملفت و الكبير بالدور الاول بالذات فكانت الوقود الذي يحرك اللاعبين في الملعب ، و المرعب الاول لكل خصوم الأهلي في ملعب الجوهرة ، فقادوا الكتيبة الخضراء لتقديم مستويات رائعة دون اي خسارة حتى الآن .

في الأسابيع الاخيرة بدأت اغلب الجماهير الأهلاوية تأخذ منحى جديد بالتواصل الاجتماعي و كذلك في الاعلام بمحاولة ابعاد الانتظار عن فريقهم و عدم الضغط على اللاعبين بأن النصر هو بطل الدوري و ان أملهم بعيد بعض الشي و هم متأكدون من داخلهم ان أمل فريقهم كبير اذا علمنا ان الأهلي باقي له مباراتين من العيار الثقيل النصر الأحد القادم و الاتحاد في الجولة الاخيرة بينما النصر لم يلعب مع الأربع الكبار و ولديه مباراتين في الجولتين القادمتين مع الأهلي و من ثم الاتحاد قد تقلب ترتيب الدوري اذ علمنا ان الفارق بين النصر و الأهلي خمس نقاط فقط .

هذا الأسلوب التي تنهجه هذه الجماهير الراقيه فيها من الذكاء و الحنكة ما تخفف عن نفسها في حال خسارة الدوري و عن فريقها و ان لا يتكرر ما حدث لهم قبل مواسم ليست ببعيده حينما خسروا اللقب في اخر جولة من امام الشباب في جدة و هم كانوا متصدرين و يلعبون بأفضلية التعادل او الفوز لتحقيق اللقب الغائب عن خزانهم لأكثر من ربع قرن ، فهاهم يستخدمون التقيه الأهلاوية بادعائهم بالظاهر ان فريقهم بعيد عن اللقب هذا الموسم بينما هم واثقون ان الأهلي يملك أفضل فريق عناصرياً هذا الموسم مع النصر بشهادة غالبية المتابعين للكرة السعودية.

اما القسم الاخر من الجماهير فاخذ منحى خطر و دخلوا نفق شبة مظلم حينما تبعوا التيار المضاد لنصر و الذين يدعون به ان الاتحاد السعودي و لجانه تساعد المتصدر لتحقيق الدوري للمرة الثانية على التوالي حتى انهم دخلوا بذمم الحكام السعوديين منهم و الأجانب و قذفهم بأنهم يساعدون النصر بالفوز بالمباريات ، فانشغلوا عن مساندة فريقهم في الفترة الاخيرة حتى انه بات يخرج رئيس الأهلي و اللاعبين بعد كل مباراة بمطالبة الجماهير بالحضور و دعم الفريق بهذه الفترة المهمة التي قد تحدد ملامح البطل و المنافسين لدوري بعدما كان الرقم الصعب بالدور الاول مع جماهير العميد .

ما يحدث حالياً هو محاولة تشتيت ذهن الجماهير الأهلاوية و النصراوية لضربها ببعض لاشغالهم عن التركيز بدعم و مؤازرة فرقهم لمحاولة تعطيل هذيين الفريقين و هذا ما هو حاصل حالياً من تراشق إعلامي بين بعض إعلامي الفريقي و كذلك الجماهير الذين انجروا خلف هذا التيار .

اخيراً لازال الدوري لم ينتهي بعد فتنافس على أشده بين النصر و الأهلي لتحقيق اللقب لكن حسابياً هناك فريقين أخريين لديهم أمل بتحقيق اللقب هم القادمين من الخلف بكل هدوء الاتحاد و الهلال هل تحدث المفاجأة ؟!
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد الشنقيطي 05-26-1436 11:06 مساءً
    السلام عليكم
    أبدعت أخويا عبد الله
    سلمت يمينك بس لوتركّز على الإملاء
    عموماً مقال أكثر من رائع إستمر يامبدع
  • #2
    شنب اللبن 05-26-1436 10:59 مساءً
    قصدك سعد صح
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 صباحاً الأحد 21 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©