• ×
الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 | 12-21-1441
سلطان الحربي

تحكيم مخجل..!

سلطان الحربي

 1  0  15900
سلطان الحربي
توقف قطار الدوري بالأمس عند محطة النصر رغم تميز الأهلي في هذه السنة ولكن حينما تتكرر تلك السلسلة المخجلة من المشاهد التحكيمية فهذا يجلب الكثير من التساؤلات والشكوك.
الغريب بالأمر أن الحكام المحليين والأجانب اشتركوا بنفس الأخطاء فمن كانت الجماهير السعودية تطالب بهم (الحكام الأجانب ) أصبح الجميع مرعوب منهم بل الجميع مندهش من أخطائهم الكوارثية التي تضع الكثير من علامات الاستفهام حول مستواهم.
في السابق كنا نجلب الحكام المتميزون(فئة أ) أما الآن فالإختيار لحكام مغمورين باحثين عن المال وبدون معايير للإختيار.
المعايير الواضحة للجنة الحكام لجلب الحكام الأجانب يجب أن تأخذ بالإعتبار قوة الدوري المشارك به الحكم وقلة أخطائه وقوة شخصيته وسرعة إتخاذ القرار وعدم وقوع عقوبات انضباطيه عليه ولياقته والأهم أن يكون مشارك بإستمرار بدوري كبير وبدوري الأبطال الاوروبي.
لجنة الحكام بقيادة عمر المهنا فشلت في الكثير وكنا نتوقع بعد الأخطاء التحكيميه الكوارثيه في العام الماضي أن تعدل المسار بهذه السنه ولكن لم تبارح هذه اللجنة مكانها.
الجميع يعرف أن العدالة هي أساس نجاح كرة القدم وعنصر العدالة في الملعب هو الحكم لذلك كثرة الأخطاء لاتؤخذ بحسن نيه ولذلك الجميع مستاء والكل تكلم عن التحكيم وكيف عصف بالآمال والطموحات. نتمنى تصحيح الأوضاع وعدم المكابرة بالجزم بقلة الأخطاء بإيجاد كل السبل لحل هذه المشكله التي تستمر بإزدياد أو الإستقاله فالإستقاله نموذج حضاري.
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سالم 07-25-1436 12:07 صباحاً
    ظلم الاهلي ظلم كبير فهو الاحق بالدوري هذه السنةالتحكيم محابي بوضوح للنصر (( نصر بلنتي )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©