• ×
الأحد 21 ربيع الثاني 1442 | 04-20-1442
عبدالله بن نايف

انقلب السحر على الساخر !!!

عبدالله بن نايف

 3  0  16393
عبدالله بن نايف
توّج النصر موسمه الإستثنائي على صعيد الدوري بدرة الملاعب استاد الملك فهد أمام فريق الشباب بالجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل باحتفال كبير و حضور جماهيري غطى مدرجات الدرة يليق بهاتريك البطولات الذي حققه النصر هذا الموسم دوري ناشئين و شباب و فريق أول فلكل مجتهد نصيب و هذا هو الحصاد.

النصر الذي تكالبت عليه عدت ظروف في الأشهر الأخيرة منها من عصفت بنجومه من إصابات مختلفه أنهت موسمهم أو خفيفه عطلت اللاعبين لعدة أسابيع في ظل الملاحقة اللصيقة من الأهلي الذي لم يُهزم أي هزيمة، لكن بعزيمة الرجال و صملتهم واصلوا محافظتهم لصدارة الدوري حتى تحقيقه في مباراة الديربي أمام الهلال .

كذلك الهجمات و المحاولات الإعلامية المقننه من الأهلاويين و من الهلاليين للتأثير على النصر منذ اكثر من شهر للإطاحة و التأثير على المتصدر باءت بالفشل ، فخروج أفضل لاعب بآسيا مهاجم الهلال ناصر الشمراني بمقطع يتمنى الدوري للأهلي و يقول للنصراويين ( هيا تعال ) بأن الهلال سوف يفوز على النصر و يهدي بطولة الدوري للاهلي ، تداولت بشكل كبير و أيدها و ساندها و غنى بها الأهلاويون و الهلاليون بتيفو تم إلغاؤه قبل الديربي لمحاولة الضغط على النصر و تشتيت ذهن اللاعبين بمباراة الجولة قبل الاخيرة .

انقلب السحر على الساحر باحتفال النصر بتحقيقه دوري جميل في مباراة الديربي بعد فوزه على الهلال و تعادل منافسه الاهلي بمباراة التعاون بنفس الوقت فلم يكن أحد يتوقع هذه النتائج الدراماتيكية ، مع مرور وقت مباراة بدأت الثقة على لاعبين النصر و فلتت اعصاب اللاعبين الهلاليين كانت حصيلتها ثلاث كروت حمراء و عدد كبير من الكروت الصفراء و إن كان للحكم أخطاء فادحة .

هيا تعال أصبحت مثاراً للسخرية على الهلال قالها لاعب مستهتر يقدم أسوأ مستوياته هذا الموسم وكذلك لم يحترم كيان الهلال الكبير بعد تمنيه بالمقطع المشهور بأن يكون الدوري لفريق آخر و كان في ذلك الوقت للهلال أمل بالمنافسة على لقب الدوري ، الغريب بالموضوع أن بعض الإعلاميين الذين أيدوها قبل الديربي يطالبون بإيقافها لأنها تزيد الاحتقان و التعصب الرياضي بعدما أصبحت ملازمه لناديهم المفضل .

أخيراً الدوري نقاط و ٢٦ مباراة و ليس فوز على المتصدر يكفيك لتحقيق الدوري ، الاهلي لم ينهزم و لكن تعادل ٩ مباريات خسرته الكثير من النقاط كانت كفيله بعدم تحقيقه اللقب الغائب عنه لسنوات طويله .
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    yousef bakhsh 07-27-1436 09:21 مساءً
    كلام جميل ولا تعليق ولاكن اتمنى للكاتب الكبير المزيد التوفق وطبعا لا ننسى التوفيق والمزيد من التقدم للنادي الكبير والعالمي
  • #2
    حسين محمد النجمي 07-27-1436 09:55 صباحاً
    عندما تحضر روح النصر تتهاوى هرطقاتهم. لم يكن النصر في ظل الظروف القاسة بحاجة إلا "للإستفزاز" حتى ينهي مهددية. أود أن أشكر الأخ عبدالله )الكاتب المتميز( على المقال الشامل و العنوان الباهر.تهنئتي لرمز نصر هذا العصر كحيلان و جمهور الشمس المشرقون في كل مكان.
  • #3
    بدور المدينه 07-27-1436 06:02 صباحاً
    مقال في الصميم
    لك مجتهد نصيب وبالفعل استحقها
    النصر و بجدارة رغم خسارته للاسيويه
    الف الف مبروك النصر
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 صباحاً الأحد 21 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©