• ×
الأحد 21 ربيع الثاني 1442 | 04-20-1442
سلطان الحربي

المعاملة بالمثل

سلطان الحربي

 1  0  607
سلطان الحربي
منذ أن لعبنا مع الفرق الإيرانية ونحن نتعرض لشتى أنواع الإستفزاز منها ماهو داخل أرض الملعب ومنها ماهو خارجه.
كل شئ هناك يستفز المدرج الإيراني واللاعبين والحكام وأرضية الملعب ومراقبي المباريات ونحن نبادرهم بحسن الأخلاق وهذا ماأضعفنا أمامهم لذلك وجب علينا تغيير سياساتنا معهم للرد بالمثل.
نعم كنا لانريد هذه الطريقه لوكان هناك إتحاد آسيوي قوي يعاقب المخطئ ولكن وجدنا العكس مجاملات من سنوات مما جعلهم يتمادون ولايهتموا بأحد.
قاموا برفع الشعارات الدينيه والسياسيه والهتافات المسيئه وإلقاء المقذوفات والألعاب الناريه وكل هذا على مرأى ومسمع الاتحاد الآسيوي ولم يحرك ساكنا.
ْ لن يتحرك الإتحاد الآسيوي إلا بطريقة (المعاملة بالمثل) بهذه الطريقه سيرسل اللجان ويحقق ويضع العقوبات ويعطي كل ذي حق حقه.
أكاد أجزم أنه لوطبقت العقوبات بحذافيرها على الفرق الإيرانيه لكنا من سنوات ونحن نلعب وهم موقوفين.
صمت الإتحاد الآسيوي من سنوات على هذه الأعمال جعلهم يتمادون ولايخافون وأنا متأكد أننا لوعملنا ربع ماعملوا فإن الإتحاد الآسيوي سيعاقبنا كسرعة البرق. لم أتفاجئ من الإتصال الذي تم بين أحمد عيد وإتحاد الكره الإيرانيه فاتحادنا يبرهن دوما على ضعفه فمن المفترض الكلام يكون مع الإتحاد الآسيوي المنطوي تحته الإتحاد الإيراني.
أصبحنا نلعب بإيران لعبة غير تلك اللعبه التي نعرفها لعبه قذره لانجيدها بينما هم يجيدون تقمس أدوارها بشكل ممتاز.
الأدهى والأمر أن تكون المباريات بتلك الأجواء ويأتي الإتحاد الآسيوي بحكام مغمورين بدون شخصيه بدون لياقه بدون معرفة لأبسط قوانين كرة القدم ليخرجوا أي فريق عن طوره.
إذا أنا أحمل الإتحاد الآسيوي كل مايحصل من تجاوزات ومن هنا أكرر بالرد بالمثل فمعهم لاتوجد أنظمه وقوانين القوانين والأنظمة لاتطبق إلا على الدول المحترفه والمنظمه والمتخذه لجميع الإجراءات الصحيحه هذا ليس كلاما إنشائيا بل حقيقه نعم الإتحاد الآسيوي هذا مايفعله معنا أماالفرق الإيرانيه فلا توجد معها أنظمه ولوائح وتمشي أمورها بالسليم كالعاده.
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد الميلبي 08-09-1436 12:15 مساءً
    كلام حكيم .. ومقال في الصميم ..

    صمت الاتحاد الاسيوي يجبرنا على المعاملة بالمثل ..
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:02 صباحاً الأحد 21 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©