• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442
وليد الحميري

العدالة الغائبة !!

وليد الحميري

 0  0  1892
وليد الحميري
بعد أن قدم إبراهيم بن حمدان البلوي ملفه لرئاسة نادي الاتحاد ؛ قام أخاه الأكبر باللعب على مشاعر الجماهير ووعدهم بالميزانية المفتوحة ليرتاح بالهم من الديون المتراكمة على الاتحاد من الإدارات السابقة ؛ وبعد أن ترشح وأصبح رئيساً رسمياً لهذا النادي ؛ الميزانية المفتوحة دخلت بغيبوبه ولم نسمع صوتها أبداً

وبدأ الاتحاد يزاحم الأندية الغنيه والأكثر دعماً بإستقطاب اللاعبين ؛ وصار يتعاقد عشوائياً ودون رقابة من الجهات العليا ؛ واليوم يصدر بياناً من رعاية الشباب مبيناً به تلقيهم تقريراً عن ديون نادي الاتحاد التي قد تعرضه لعقوبات دولية وخصم للنقاط وهبوط للدرجة الأولى ؛ وعلى إثرها تم منحه ضمانات بنكيه لتسديد ديونه (العشوائية) .. لماذا تشجعوهم على العشوائية ؟

نادي الاتحاد مستهتر ويرفع صفقات الأندية بعد أن يتدخل بها حتى وإن لم يتعاقد ؛ ولا يترك لاعباً الا ويفاوضه وبالنهاية يكرمونه بالاستثناءات !! - رياضتنا لن تتطور دام هناك تدليل واستثناءات

كل الأندية تريد ان تتعاقد مع لاعبين ولاكن بعد أن يعلموا بأنكم ستمنعوهم ولن تستثنوهم ؛ يتوقفون حينها ، (العدالة غائبة) !! - النادي الوحيد اللذي أجبر الجميع بالتشكيك في اللجان هو نادي الاتحاد ؛ فهو يحظى بمساعدات واستثناءات أخرى - (العدالة غائبة) !!

الان يجب على كل من ساعد الاتحاد في تسهيل أموره ؛ أن يساعد كل نادي يطلب قرضاً او ضمانات بنكية ، لاننا نريد رياضة نزيهة وعادله ؛ لانزيدها ظالمةُ ومنحازة لأطراف معينة !!
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©