• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
سلطان الحربي

هياط !!

سلطان الحربي

 0  0  1961
سلطان الحربي
لا أجد وصف لنقل مباراة السوبر إلى لندن غير كلمة " هياط " نعم هياط فاتحادنا بأخطاء لجانه الواضحة وشخصيته المهزوزه بالوسط الرياضي وتراشق ممثليه في العلن يجب أن يكون منطقيا فيحاول أن يمد رجله على قد لحافه بأن يلعب سوبره بوطنه وأمام جمهوره لا أن يلعب بأقصى أوروبا.

مداخيل الأنديه من الإتحاد لاتوازي مصروفاته وأغلب الأنديه مديونه وفي حالة يرثى لها ماديا فبدل أن يتم زيادة المدخولات لها لدعمها يتم الدفع لمباراه واحده ملايين.

تخيل كم سيصرف على هذه المباراه وعلى أعضاء اللجان وموظفي الإتحاد السعودي وعلى العاملين والمنظمين لهذه المباراه وتعرف أنها مدفوعات تذهب للطريق الخطأ فإذا كان مسؤولي الإتحاد يحبون أن يصيفوا في لندن ليبتعدوا عن حرارة طقسنا فليذهبوا على حسابهم لا أن يتم تغليفها بمسمى مهمه رسميه.!


إذا كان لابد من نقل السوبر للخارج فالأولى أن تكون بصورة تدريجية بالإمارات أو قطر لعدة عوامل من ضمنها أنها المرة الأولى للعب مباراة في مسابقة محلية بمكان خارجي وللتعلم من إيجابياتها وسلبياتها حتى يستفيد القائمون عليها مستقبلا.

لنكن واقعيين ونمشي مع توجههم الخاطئ أن المباراه ستكون بلندن فياليت تلعب بأحد الملاعب الكبرى خصوصا ملعبي ارسنال وتشلسي ولكن لاأعتقد بل أجزم بأنهم لايستطيعون.


إتحاد فاشل بلجان تتطلب العمل الكثير لتصحيح أخطاءها وفرق عاديه بلاعبين فاشلين قيمتهم بالملايين ونلعب بلندن ونكملها بحكام محليين لنثبت مقولة هياط.!
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©