• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 12-22-1441
فواز الزهراني

إهانة..ليست للإتحاد السعودي فحسب.!

فواز الزهراني

 0  0  1767
فواز الزهراني
عندما تتأكد إقامة كأس السوبر السعودي في لندن..هنا نستطيع ان نجزم ومن خلال ماسنتطرق اليه ان هذه إهانة ليست للأندية السعودية فحسب بل وللإتحاد السعودي..

عندما يتم نقل السوبر السعودي الى لندن فهذا ليس استثمار بل إستهتار..

وعندما يكتشف المشجع الإنجليزي ان هذين الناديين العريقين بتاريخهما ذهبوا للّعب في لندن من اجل ان يحصل كلاً منها على مليوني ريال حسب التوقعات..! هنا نقول ان هذه إهانة..ليس للأندية فحسب بل وللرياضة السعودية..

وعندما تقام مثل هذه المناسبة والتي تجمع قطبي الكرة السعودية على ملعب لايتسع لأكثر من ١٨،٥٠٠ مشجع هنا نستطيع ان نقول هذه إهانه..ليس للأندية السعودية فحسب بل وللإتحاد السعودي..

وعندما نكتشف نحن وبطريقتنا ان هذا الملعب الذي خصصه الاتحاد الإنجليزي لإقامة السوبر السعودي متذيلاً الترتيب في قائمة الملاعب الأفضل في إنجلترا ويحتل المركز الأخير في ترتيب هذه الملاعب..وقد حصل على تقييم ( ٣ من ١٠) عندها نستطيع القول ان هذه إهانة..ليست للإتحاد السعودي فحسب بل وللكرة السعودية..

وعندما نكتشف ان أرضية هذا الملعب تمتلىء بالسناجب التي تقتات وتعيش على الاشجار المحيطه بهذا الملعب عندها نقول ان هذه إهانة..

وعندما تَنشر التقارير ان ملعب لوفتس رود لديه زوايا لايمكن للمشجع ان يرى الملعب كاملاً منها..عندها نقول ان هذه إهانة..

وعندما يتم حرمان الجمهور السعودي الوفي والذي لطالما قام بتشريف الكرة السعودية في كافة المحافل المحلية والدولية من حظور هذه المناسبه من أجل الإستثمار بهذه الطريقة..عندها نقول كفى!! ماهذه الإهانة !!

وأخيراً وليس آخراً عندما يتخذ مثل هذا القرار من إتحادنا الموقر ويحضر المشجع الإنجليزي إن اراد ذلك ((رغم أن الشك يراودني)) ليشاهد هذا اللقاء وبأقل الإمكانات فإما ان يظهر هذا اللقاء بالمظهر المشرف..او عندها سنقول ان هذه إهانة ليست للإتحاد السعودي فحسب بل وللكرة السعودية..
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©