• ×
الأحد 21 ربيع الثاني 1442 | 04-20-1442
سلطان الحربي

تفوق دونيس

سلطان الحربي

 0  0  942
سلطان الحربي
بطولتان بفترة وجيزة وأمام الفريق النصراوي تثبت تفوق وحيوية دونيس على داسيلفا الذي أصبح كالمتفرج في مباراة السوبر رغم أن دونيس خسر أهم عناصره المستمرة والتي يضع خطته عليهم مثل الزوري وكريري والعابد وسالم بينما داسيلفا كان نقصه يقتصر على حسين وعوض خميس الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة.

كعناصر كان من الممكن أن يتفوق النصر لكن قوة إستعداد الهلال بالفترة السابقة جعلت الهلال أفضل تمركزا ولياقة وتطورا رغم نقصه.

رأينا كيف تفوق من الجهة اليمنى كل من البريكي والكعبي على عكاش وشايع وفي الجهة الأخرى الشهراني على الغامدي بينما كالعاده لايقدم يحي الشهري سوى الجري في الملعب بدون فائده للفريق.

إحصائيات دونيس تقول لعب ٢٢مباراة فاز في ١٧وتعادل في إثنتين وخسر ثلاث مباريات وتتضح في إحصائياته قوة منظومته الدفاعية إذ لم يستقبل سوى ١٢هدف.

تركيبة دونيس وحسن قراءته للفرق الأخرى أثبت للجميع منذ قدومه بأنه مدرب كبير ومتميز لذلك يجب على دونيس الحفاظ على طريقته وتطويرها لأن القادم صعب خصوصا في البطولة الآسيوية التي إن خرج فلن يرحمه الجمهور.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحاً الأحد 21 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©