• ×
الخميس 12 شوال 1441 | 10-11-1441
عبدالعزيز الصبيحي

النصر والشمس..!!

عبدالعزيز الصبيحي

 1  0  1302
عبدالعزيز الصبيحي
للشمس نور وللشمس حرارة وللشمس قسوة وللشمس غروب ولكن غروب الشمس لا يعني زوال عطائها..وسرعان ما تعود لتشرق..
هذا هو حال النصر في بداية هذا الموسم فالنصر كالشمس له غروب وله شروق فشروقه يحسسنا انه بالقمة وحتى عند غروبه فهو لا يبعد عنها وفي أي وقت سوف يعتليها..ولكن النصر يحتاج الى تصحيح الأخطآء لكي يكون بالقمة دوما وأبدا ..
من الامور الواضحة للجميع ان لاعبي النصر لم يستوعبوا ان موسمهم قد بدأ..
الغالب متفق على ان المدرب ليس بمستوى النصر ولا يليق للنصر ان يكون داسيلفا مدربا له وكما هم متأكدين ان داسيلفا يتحمل جزء كبير من التعادل أنا متيقن ان اللاعبين يتحملون جزء وعبء كبير فالفريق حقق الدوري بالموسم الماضي بنفس هذا المدرب وكان النصر يعاني من سوء تكتيك داسيلفا ولكن كان اللاعبون لديهم رغبة بالفوز والانتصار وتحقيق اللقب.. كما أن لهم الرغبة في تحقيقه هذا الموسم وتحقيقة للمرة الثالثة على التوالي ولكن مازالوا في سباتهم..!!
بالتأكيد البعض يقول أن الغيابات لها دور في التعثرات ولكن لا تنسى انك تملك افضل اللاعبين بالمملكة وأي لاعب قادر على صنع الفارق وعدم جعل الفريق يحس بالنقص ولكن اللاعبين يريدون من يوقضهم..!!

فترة التوقف لفريق النصر بدأت منذ نهاية صافرة حكم اللقاء أي انه يجب عليهم أن يبدؤوا بالعمل وتصحيح الأخطاء والحديث مع اللاعبين وتجهيزهم نفسيا قبل تجهيزهم بدنيا لكي يعود النصر عودة قوية وتكون بداية تصحيح الاخطاء وإظهار المستوى الحقيقي امام نادي نجران وتكون بداية قوية..




لكل جواد كبوة..!!
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله العزاز 11-14-1436 08:55 مساءً
    تكفى يابو جفران نبي الهلال والقمر وماشاءاالله تبارك الله مقالك رائع والى الامام
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©