• ×
الخميس 23 ذو الحجة 1441 | 12-21-1441
عبدالله بن نايف

نسوا النصر !!!

عبدالله بن نايف

 5  0  3455
عبدالله بن نايف
يواصل حامل لقب دوري جميل السعودي نادي النصر سلسلة النتائج السيئة فمنذ الفوز على الهلال و تحقيق اللقب من أمام المنافس التقليدي لم يحقق بعدها أي فوز في مباراة رسمية خسر نهائيين من الهلال كأس الملك و السوبر و ثلاث تعادلات منها مباراتين في افتتاح دوري جميل هذا الموسم .

لايخفى على الجماهير الرياضية عامة و النصر خاصة ماتعرض له النصر من إصابات كثيرة جداً من منتصف الموسم المنصرم و مطلع هذا الموسم ، ثم الإيقاف للثّلاثي بعد نهائي الجوهرة ، ثم إخفاق الإدارة بإنهاء ملف الأجانب مبكراً و أخيراً الصبر على داسيلفا كثيراً رغم تخبطاته الكبيرة و أخطائه التكتيكية و الفنية و هو استلم فريق بعد كارينهو لا يقهر .

المدرب داسيلفا و الادارة تتحمل الجزء الأكبر من ما يمر به النصر هذه الفترة و مع ذلك يجب أن ننوه بالإصابات و تراجع بعض اللاعبيين عن تقديم مستوياتهم المتميزة فالأطراف في النصر تعاني بعد إيقاف قائد الفريق حسين عبدالغني لعدة مباريات و إصابة بديله عكاش و هبوط كبير بمستوى خالد الغامدي بالجهة اليمنى ، أما قلوب الدفاع فهوساوي ليس بمستوى ثابت و محمد حسين يواصل تراجع مستوياته فعامل السن له دور كبير أما البديل محمد عيد فكلما حضر جاب العيد .

في غياب غالب يتحمل الجبرين عبء الوسط الدفاعي باقتدار ، مع تواصل هبوط مستوى شايع ، و عدم إعتماد المدرب على عوض خميس أساسي في الفترة الماضية و كذلك أدريان المختفي تماماً هذا الموسم و الذي لم يبرز إلا في شوط واحد امام القادسية أما يحي الفنان لا زال يواصل تخوفه من الاحتكاك بالخصم مما يفقده لمساته السحرية. أما الصعباوي فعليه مراجعة حساباته فقد تكون شارة الكابتنيه لها دور بتشتيت ذهنه امام المرمى فليتذكر أن هناك ثلاث منافسين له على هذا المركز بعد اسبوع الفيفا هزازي العائد من الإصابة و الراهب من الإيقاف و كذلك المحترف الأجنبي الجديد المالي موديبو مايغا.

النصر يحتاج لعودة روح اللاعبيين التي لا تزال غائبة منذ نهائي كأس الملك بالجوهرة حتى ولو اصرت الادارة على بقاء داسيلفا روح الفريق و اللعب بشعار العالمي سوف يكون العامل الأهم لعوده النصر لطريق الانتصارات.

على جماهير الشمس أن تثق بفريقها المدجج بالنجوم فعودة العالمي لن تطول فمغادرة داسيلفا و اكتمال صفوفه و انسجام المحترفين سيُصبِح هنالك دكة تنافس الأساسين للظفر بالمركز الأساسي و قمة الجولة الرابعة مع الاهلي ليست ببعيد .

أخيراً داسيلفا و الادارة و من ثم تراجع مستوى بعض اللاعبين و لعنة الإصابات أنسوا النصر الانتصارات .
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مولر 11-16-1436 07:32 مساءً
    مقال رائع من كاتب مبدع ومميز

    فعلاً تشخيص للواقع
  • #2
    sedrh 11-16-1436 02:02 مساءً
    ماعدا الجبرين وشيعان
    فالفريق تم تغيير كرت الذاكرة له بالكامل
    وإحلال كرت ذاكرة ( مفيرس ) بديلاً عنه
    واعتقد تم سرقته
    لكن من السارق
    • 2 - 1
      عبدالله بن نايف 11-18-1436 11:56 صباحاً
      اعتقد ان كرت الذاكرة مشفر و مسروق

      قد يكون المقال التالي من السارق !!!!

      شكرًا. لمرورك
  • #3
    بدور المدينه 11-16-1436 12:30 مساءً
    مقال رائع
  • #4
    اخوك محسن 11-15-1436 11:04 مساءً
    جحفلي هو السبب
    في دهور النصر
  • #5
    بدر بن زياد 11-15-1436 10:44 مساءً
    وصفت واصبت ومازال النصر بصمت

    اهنيك يابونايف واسستمر ربي يوفقك
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©