• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 03-09-1442
يوسف الشيخ

أهذا حالك يا عميد ؟!

يوسف الشيخ

 0  0  1237
يوسف الشيخ
مضت الحقبة الأولى من المنافسات المحلية وبدأت فترة التوقف وبين هذا وذاك عميد لم يهزم داخل الملعب وهزم خارجه!!
نعم هزم خارج الملعب من قبل من هم يكنون له الحب الوفير والحرص الشديد وكيف لا وهم
من قسوا على فهدهم الصغير وطالبوا برحيله بسبب حكمهم عليه من مبارتين ! أنسيتم موقعة جوانزو حينما أبكاهم في عقر دارهم ألم تروه يحترق داخل الملعب ﻹسعادكم.

وكيف لا وهم
من تطاولوا على السيد بولوني ورموا بأحكامهم جزافا فمنهم من قال ضعيف الشخصية ومنهم من قال عقيم التكتيك ! كيف صدرت تلك الاحكام من ثالث مباراة رسمية ! هل هي أحكام ينطبق عليها المثل ( خير يراد به شر ) أم تهكمات وهمية تفتقد للصدق والمثالية وفي كل شر محض


وكيف لا وهم
من افسدوا صفقات العميد بسبب نشرهم لها قبل إتمامها فهم لا يكلون ولا يملون ويجب من الجماهير أن يزجرون ( أعني بذلك بعض الإعلاميون)

أخيرا من أراد النقد فليحدد الهدف ومن أراد الحكم عليه أن يصبر و ينتظر

يوسف الشيخ

Youssef1417
بواسطة : يوسف الشيخ
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©